.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Parse error: syntax error, unexpected 'text' (T_STRING) in /home/lejourna/public_html/handlers/shortcode_handler.php(173) : eval()'d code on line 10

Image

"العربية للطيران المغرب" تطلق خطين جويين مباشرين باتجاه باريس الفرنسية و ملقا الإسبانية

"العربية للطيران المغرب" تطلق خطين جويين مباشرين باتجاه باريس الفرنسية و ملقا الإسبانية

جريدة طنجة - ل.السلاوي ( Air Arabian )
الأربعاء 14 دجنبر 2015 - 11:11:25

أطلقت "العربية للطيران المغرب " يومه الخميس الثامن من دجنبر الحالي ، بمطار إبن بطوطة الدولي ، خطين مباشرين نحو باريس الفرنسية و ملقا الإسبانية ، إنطلاقا من مدينة طنجة .

و قد حضرَ حفل إطلاق الخطين المباشرين ، ثلة من الشخصيات المهتمة بتطوير شركة الطيران ، و كذا القنصل العام لإسبانيا بطنجة، نائبة رئيس الجهة، نائبة رئيس الجماعة الحضرية، أعضاء المجلس الجهوي للسياحة و عدد من نساء و رجال الإعلام بالمنطقة.


و تمّ تنظيم حفل إطلاق الخطين الجويين من طرف شركة " برايفت إفينت" تحت رئاسة و تدبير شاهين بن عياد ، و زميله ، أنور أجونان .

وقد بَدَأ التشغيل الفعلي لهذه الخطوط إبتداء من دجنبر لحالي ، حيث ستساهم في تعزيز التبادل الإقتصادي و الثقافي و السياحي بين المغرب ، فرنسا و إسبانيا ، و قد تم إطلاقها بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة .

وتُعد شركة ” العربية للطيران المغرب ” التي تتّخذ من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء مَقرًا لَها، أوّل نـاقـل جـوي ذي تَكلفة منخفضة بالمغرب، وتمّ إطلاق الشركة في أبريل 2009.

و تجدر الإشارة إلى أن الخَط الجديد الرابط بين طنجة و ملقا يعد رابع خط يربط المغرب و إسبانيا، بعد كل من برشلونة و مدريد و بالما و مايوركا...





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news4766.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.