.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Image

شركات طيران عالمية تكذب نجيب بوليف وتضع مطار طنجة بين أهم وجهاتها الأوروبية والمتوسطية

شركات طيران عالمية تكذب نجيب بوليف وتضع مطار طنجة بين أهم وجهاتها الأوروبية والمتوسطية

جريدة طنجة ( احتجاج طلابي جَراء تأخر المنح )
الثلاثاء 10 يناير 2017 - 12:05:21

شركات الطيران العالمية تكذب نجيب بوليف الذي اعتبر وجهة طنجة غير مربحة بالنسبة للخطوط الملكية المغربية وقلص من الخطوط الرابطة بين مطار ابن بطوطة وعواصم أوروبية عدة، وتطلق خطوطا دولية تربط طنجة بالقارة الأوروبية.

وهكذا أعلنت شركة Transavia للطيران المنخفظ التكلفة عن إطلاق خط جوي يربط بين طنجة بالعاصمة الفرنسية عبر مطار باريس-أورلي ، ابتداء من أبريل المقبل. وستسير الشركة لهذا الخط طائرات بوينغ 800 ـ 737 التي تصل طاقتها إلى 189 مقعد عبر ثلاث رحلات أسبوعية تستغرق حوالي ساعة ونصف الساعة.

ورغم منافسة قوية مع شركة "لارام" (الوطنية) والعربية للطيران والشركة البلجيكية فلاي بلجيكا وفيولينغ الإسبانية، فإن شركة "ترانسافيا" الهولندية قبلت التحدي وقررت إطلاق خط سابع من خطوطها في اتجاه المغرب وجعلت ثمن الرحلة الواحدة في حدود 65 أورو ..

شركة "ترانسافيا" تنتسب إلى المجموعة الفرنسية Air-Feance KLM, للطيران الاقتصادي، وتتحرط انطلاقا من فرنسا وهولندا وألمانيا نحو 160 وجهة في أوروبا وبلدان حوض الأبيض المتوسط. . !.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news4867.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.