.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Image

مكتب إقليمي لغرفة التجارة والصناعة والخدمات الجهوية بمدينة شفشاون

مكتب إقليمي لغرفة التجارة والصناعة والخدمات الجهوية بمدينة شفشاون

جريدة طنجة - عزيز كنوني ( تفعيل الجهوية )
الثلاثاء 24 ينايــر 2017 - 17:39:50

في إطار تفعيل الجهوية على مستوى جهة طنجة، تطوان، الحسيمة، تم، خلال هذا الأسبوع تدشين مكتب إقليم شفشاون لغرفة التجارة والصناعة والخدمات الجهوية بحضور منتخبي الإقليم بالجهة وعدد من الفاعلين الأقتصاديين والمهنيين بشفشاون ، حيث تمت،بالمناسبة، دراسة سبل تفعيل ودعم اتفاقية الشراكة المبرمة بين الغرفة والمجلس الجماعي لأقليم شفشاون خلال لقاء تم لهذه الغاية بين مكتب الغرفة ومجلس جماعة شفشاون .

وحسب مسؤولي الغرفة الجهوية ، فإن افتتاح مكتب بمدينة شفشاون، يندرج في إطار تقريب خدمات الغرفة من أعضائها ومنتسبيها بهذا الإقليم الناهض، وفتح آليات للتواصل المستمر معهم، من أجل الاطلاع على أحوالهم والاستماع إلى رغباتهم ودراسة مشاكلهم سواء على مستوى الممارسة المعنية أو من أجل تنزيل برامج الغرفة الجهوية الرامية إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وخلق الظروف المواتية لتطوير الاقتصاد المحلي والجهوي.

وخلص هذا اللقاء إلى تشكيل لجنة تقنية تعمل على إعداد مسودة مشروع ـ برنامج مشترك لسنة 2017 تتم دراسته على مستوى مكتبي غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة، تطوان، الحسيمة ومكتب المجلس الجماعي لشفشاون.

وتوج هذا اليوم بلقاء لرئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة عمر مورو ورئيس جماعة شفشاون السيد محمد السفياني مع الفاعلين الاقتصاديين المحليين من تجاروصناع ومهنيين وومسؤولين بمختلف القطاعات المعنية، بمدينة شفشاون...





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news4938.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.