.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Image

طنجة : ملتقى البوغاز الثالث للإعلام الجهوي يناقش "مستقبل المقاولات الإعلامية في ظل الثورة الرقمية "

طنجة : ملتقى البوغاز الثالث للإعلام الجهوي يناقش "مستقبل المقاولات الإعلامية في ظل الثورة الرقمية "

جريدة طنجة ( مُلتقى البوغاز الثالث للإعلام الجهوي )
الثلاثاء 31 ينـايـر 2017 - 19:01:49

تحتضنُ مدينة طنجة من 23 إلى 25 فبراير القادم ، تنظيم الدورة الثالثة ل "ملتقى البوغاز للإعلام الجهوي" الذي تنظمه جمعية " أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال بطنجة ، حول موضوع : "مستقبل المقاولات الإعلامية في ظل الثورة الرقمية " بمشاركة نخبة من رجال الإعلام والصحافة يمثلون مختلف وسائل الإعلام الجهوية والوطنية .

وذكر بلاغ للجمعية أن الدورة الثالثة ل "ملتقى البوغاز للإعلام الجهوي" سيعرف تنظيم موائد مستديرة بمشاركة إعلاميون وأكاديميون لمناقشة الوضعية الراهنة التي تمر بها بعض المقاولات الإعلامية جهويا ووطنيا أمام الطفرة الكبرى لوسائل الإتصال الرقمية التي أضحت تهدد اليوم مستقبل العديد من المقاولات الإعلامية خاصة على صعيد الصحافة الورقية .

كما سينظم على هامش الملتقى الإعلامي الذي يصادف الذكرى العشرين لتأسيس جمعية " أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال بطنجة، وعلى هامش اليوم الوطني للإعلام ، حفل تكريم رجال ونساء الإعلام من مختلف المنابر الإعلامية تتويجا لعطائهم المهني البارز، وتنظيم زيارات ميدانية واستطلاعية إلى بعض المؤسسات الإعلامية السمعية والبصرية الموجودة بجهة طنجة تطوان الحسيمة ، لفائدة المشاركين وطلبة معاهد الإعلام والإتصال قصد الاضطلاع عن قرب على تقنيات العمل الإذاعي والتلفزي ووسائل الإعلام الرقمية .

ملحوظة : على المهتمين و الراغبين في الإستفاذة من هذه الزيارات الميدانية يرجى إرسال تأكيد الحضور عبر البريد الإلكتروني للجمعية ، المقاعد محدودة.. .





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news4970.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.