.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Image

رئيس مجلس النواب الشيلي في زيارة لمدينة طنجة

رئيس مجلس النواب الشيلي في زيارة لمدينة طنجة

جريدة طنجة - متابعة ( "استقبال وفد من التشيلي")
الجمعة 10 فبراير 2017 - 09:45:50

في إطار الزيـــارة التي يقوم بها لبلادنا وفد يمثل دولة الشيلي برئاسة رئيس مجلس النواب أنداري أوزفالدو لارا Andrade Osvaldo Lara لتعزيز العلاقات بين البلدين، حيث اجتمع مع العديد من المسؤولين المغاربة، وعلى رأسهم الوزير الأول ورئيس مجلس المستشارين، قام الوفد الشيلي أمس الخميس، بزيارة لمدينة طنجة، حيث استقبلَ من طرف رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة إلياس العماري.


وخلال هذا اللّقـــاء استعرض الجانبـــان العلاقات التي تربط الجانبان، وإمكانية تطويرها لفائدة الشعبين الصديقين، وكان اللقاء فرصة للوفد الشيلي لمعرفة الإمكانيات التي تتوفر عليها الجهة اقتصاديا واجتماعيا، ثقافيا وعمرانيا، كما كانت الزيارة مناسبة للوفد الشيلي للإطلاع على ما تزخرب به طنجة من إمكانيات سياحية، حيث قام الوفد بجولة سياحية بالمدينة، ولبعض المآثر التاريخية منها منارة كاب اسبارطيل.....





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news5025.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.