.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Image

تفكيك شبكة إجرامية مختصة في الهجرة السرية

تفكيك شبكة إجرامية مختصة في الهجرة السرية

جريدة طنجة - م.ح (توقيف شبكة للهجرة السرية)
الجمعة 10 فبراير 2017 - 11:01:45

خمسة عناصر هــو عدد الأشخـاص الّـذيـن ينتمـــون لشبكة الهجرة السرية، والتي تمكّنَت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة من تفكيكها، بناء على معلومات دقيقة وفَرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

ومن خلال البحث الأولي تبيّن أن أحدهم كان موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في مجال تنظيم الهجرة غير المشروعة.

هذا وقد تمَّ توقيف المشتبه فيهم متلبسين بالإعداد والتحضير لعملية تهجير أشخاص بطريقة غير شرعية، انطلاقــًا من الميناء الترفيهي لمدينة طنجة،كما تمَّ العُثــــور بحوزتهم على زورقين مطاطيين متّصلان بمحركين يتجاوز طولهما 10 أمتار، ومنظارين، وجهاز للاتصال اللاسلكي، و11 جهاز هاتف محمول، بالإضافة إلى مبلغ 10 آلاف أورو، وكمية من مخدر الحشيش.

كما أسفرت التحريات عن رصد منزل بحي بوخالف بمدينة طنجة، كان المشتبه فيهم يودعون فيه 10 مرشحين آخرين للهجرة السرية، والذين تم الاستماع إليهم في محاضر أكَّدُوا من خلالها أنهم سَلَّمــوا لأعضــــاء الشبكة الإجرامية مبالغ مالية تتراوح ما بين 40 و60 ألف درهم، وذلك مقابل تهجيرهم بطريقة غير مشروعة في اتّجاه السواحل الإسبانية.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news5026.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0