.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Parse error: syntax error, unexpected 'text' (T_STRING) in /home/lejourna/public_html/handlers/shortcode_handler.php(173) : eval()'d code on line 10

Image

المهرجان الدولي للموضة و عرض الأزياء " قفطان بلادي" في دورته الثانية

المهرجان الدولي للموضة و عرض الأزياء " قفطان بلادي" في دورته الثانية

جريدة طنجة ( قفطان بلادي ! )
الأربعاء 15 فبراير 2017 - 10:20:02

سينظم المهرجان الدولي للموضة و عرض الأزياء " قفطان بلادي " في دورته الثانية يومي الجمعة 03 مارس و السبت 04 مارس 2017 بطنجة بقصر الانوار بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

سيتم تنظيم معرض و رواق خاص بعرض منتوجات المصممين المشاركين، و منتوجات الصناعة التقليدية و غيرها من المنتجات الخاصة بالمستشهرين؛ و ذلك في الساحة الخارجية لقصر الحفلات قصر الانوار.

و سيضم خلال اليومين معرضا مفتوحا للعموم خاص بعرض منتوجات الصناعة التقليدية و منتوجات المستشهرين و المشاركين، يبتدئ من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الرابعة مساء فقط و ذلك في الساحة الخارجية لقصر الحفلات قصر الانوار ، ما سيمكن المشاركين و غيرهم من عرض منتوجاتهم للزوار، و يسمح لزوار المهرجان الاطلاع على هذه المنتوجات.


و يرتقب ان يزور هذا المعرض و الرواق الخاص بالمهرجان ما يقارب 20000 زائر خلال اليومين ان شاء الله. و يرتقب أيضا ان يترواح عدد الحاضرين الذين سيتابعون عرض الأزياء و السهرة الفنية لمجموعة من الفنانين ما يناهز 1400 حاضر بإذن الله خلال اليومين.

كما سيعرف عرضا للأزياء خلال اليومين ابتداء من الساعة 18:30 بمشاركة اشهر المصممين المعروفين على الصعيد الوطني و الدولي، و سهرات فنية موسيقية يمكن حضورها عبر اقتناء تذاكر الحضور بمختلف نقط البيع التي وضعتها اللجنة المنظمة رهن اشارة الجميع، ، حيث سيحيي الفنان العالمي الدوزي سهرة موسيقية يوم الجمعة 03 مارس 2017 الى جانب فرقة للطبول المغربية " TIMING-BOYS ORIGINAL" و فرقة الفلامينكو الاسبانية.

و بالنسبة لسهرة يوم السبت 04 مارس 2017 ستعرف ايضا مشاركة باقي المصممين في عرض الأزياء و سيحيي الفنان المعروف حاتم ادار الى جانب الفنان ايهاب امير و الفنانتين صفاء و هناء حفل اختتام مهرجان قفطان بلادي.
و قد أقيم هذا المهرجان خلال هذه الفترة بالذات ، احتفاء بالمرأة و دورها الفعال في المجتمع لكون هذا الأسبوع يتزامن مع اليوم العالمي للمرأة.

يشار الى أن المهرجان سيتم اعادة بثه على القناة الأولى المغربية حسب ما صرحت به اللجنة المنظمة لمهرجان قفطان بلادي، حيث تم التعاقد بين الشركة المنظمة و الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة، بموجبه سيتم بث المهرجان على شاشة التلفاز بالقناة الأولى المغربية بعد العرض. فكونوا في الموعد....





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news5050.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.