.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Parse error: syntax error, unexpected 'text' (T_STRING) in /home/lejourna/public_html/handlers/shortcode_handler.php(173) : eval()'d code on line 10

Image

كازينو طنجة يضُخ في ميزانية مجلس المدينة مليار و100 مليون سنتيم برسم 2016

كازينو طنجة يضُخ في ميزانية مجلس المدينة مليار و100 مليون سنتيم برسم 2016

جريدة طنجة - م.ع ( 100 مليون سنتيم في خزينة مجلس المدينة)
الأربعاء 15 فبراير 2017 - 12:13:23

بلَغَـت مُساهمة كازينو طنجة في ميزانية مجلس المدينة برسم سنة 2016 مليار و 172 مليون سنتيم، فيما بلَغت مُساهمتهِ خـلال سنة 2015 حوالي مليار و36 مليون سنتيم، أي بزيادة 134 مليون سنتيم.

وتندَرجُ هاته المداخيل، وفق ما تم الكشف عنه في التقرير الذي بسطه مكتب مجلس المدينة في دورة فبراير، في إطار الرسم المفروض على الكازينوهات، وحسب النائب الاول للعمدة فإن ارتفاع المداخيل الذي سجلته الجماعة في أكثر من رسم يرجع بالدرجة الاولى الى الحكامة في تدبير مرفق الجبايات المحلية، وإن كان العديد من المتتبعين يَرَوْن أن مساهمة الكازينو يفترض أن تكون اكبر بكثير مما هو عليه الحال، بالنظر للارباح الكبيرة جدا التي تدرها هاته المنشأة.

الكشف عن مساهمة الكازينو في مالية مجلس مدينة طنجة أعاد للنقاش الاحتجاجات التي كان يقودها صقور حزب العدالة والتنمية بمدينة طنجة للتنديد بالترخيص له بمدينة طنجة، وكيف تغيرت الأمور، حتى صار بعضهم يتحمل مسؤولية تدبير أكبر مقاطعة بالمدينة، بل ويتلقى تعويضاته من ميزانية المجلس التي يساهم فيها الكازينو بمبلغ جد معتبر...





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news5054.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.