.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Image

تطوان تحرز النسخة العاشرة للبطولة الوطنية لمؤسسات الأعمال الإجتماعية للتعليم.

تطوان تحرز النسخة العاشرة للبطولة الوطنية لمؤسسات الأعمال الإجتماعية للتعليم.

أحرزَ فرع مديرية تطوان لقب النسخة العاشرة من البطولة الوطنية لكرة القدم المصغرة لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بطنجة، دورة " المرحوم ميلود الرندي " التي أسدل عليها الستار الجمعة 5 فبراير بعد أسبوع كامل من المنافسات. وجاء التتويج عقب فوز على فريق فرع مديرية مراكش بالضربات الترجيحية بنتيجة 3 مقابل 1 بعدما انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلها. ودار نهائي البطولة التي أشرف على تنظيمها، فرع مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بمديرية طنجة أصيلة، بقاعة الزياتن. حيث تميزت بندية كبيرة بين عناصر المجموعة التطوانية، ممثل أكاديمية جهة طنجة تطوان الحسيمة ، ونظيره ممثل أكاديمية جهة مراكش الحوز. وآلت مباراة الترتيب لفائدة فرع تارودانت صاحب المركز الثالث بفضل فوزه على فرع آسفي الذي حقق المركز الرابع.

وحضر الحفل الختامي للنسخة العاشرة من البطولة ممثلين عن الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بجهة طنجة تطوان الحسيمة، ومن مديرية وزارة التربية الوطنية بطنجة، و الكاتب العام الوطني لمؤسسة الأعمال الإجتماعية للتعليم، و أعضاء المكتب الوطني و ممثل مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية لأسرة التربية و التكوين و ممثلين عن الشركاء الإقتصاديين.

وعبرت الفروع المشاركة في التظاهرة عن إعجابها بمدينة طنجة، مشيدة بالنجاح الباهر والتنظيم الجيد في هذه الدورة الثانية من نوعها التي ينظمها فرع طنجة. وتم توزيع الميداليات و دروع المشاركة و الكؤوس على الفرق التي بلغت المربع الذهبي. حيث تسلم فرع تطوان الكأس الأولى، و فرع مراكش الكأس الثانية، وفرع تارودانت الكاس الثالثة، ثم الكأس الرابعة التي تسلمها فرع آسفي. كما أحدثت كاس الفريق المثالي تسلمها فرع الحي الحسني .




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news5067.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0