.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Parse error: syntax error, unexpected 'text' (T_STRING) in /home/lejourna/public_html/handlers/shortcode_handler.php(173) : eval()'d code on line 10

Image

وفد صيني يحل بطنجة للإستثمار في الميدان السياحي

وفد صيني يحل بطنجة للإستثمار في الميدان السياحي

جريدة طنجة - متابعة (.الإستثمارات الصينية بالمغرب.)
الأربعاء 22 فبراير 2017 - 16:53:08

تُعتبر الصينُ ثـالث أكبَــر شريك تجـاري للمغرب، وتسعى دولة الصين من خلال علاقاتها الاقتصادية و التجــاريـة مع المغــرب الدُخـــول عبـرهُ إلــى الأسـواق الإفـريقيـة، وفـي إطـــار أيضــًا استراتيجية تنويع الأسواق المصدرة للاستثمارات التي تنهجها الشركة المغربية للهندسة السياحية، حل بالمغرب وفد من إقليم كانتون (غوانزهو) الصيني يُمَثـل عددًا من الشـركـات الصينية المُتخَصّصـة فـي القطــاع السياحي، كممثلي عـلامــات الفنـــادق الصينية المعروفة، والمتخصصة في المنتجعات الترفيهية السياحية وغيرها.

وذلك في زيارة لبلادنا تدوم إلى غاية 27 من الشهر الجاري للاضطّـلاع على المؤهــلات التي تتوفر عليها بعض المدن المغربية في الميدان السياحي، وفي مقدمتها بعض مدن الجهة كطنجة والحسيمة..









رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news5087.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.