.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Image

جماعة البحراويين : ضحية تَعَسُّف وحِرمــان يلتمسُ إنصـافهُ منذ سنين.!؟

جماعة البحراويين : ضحية تَعَسُّف وحِرمــان يلتمسُ إنصـافهُ منذ سنين.!؟

جريدة طنجة - م.إمغران (تَعَسُّف وحِرمــان )
الخميس 09 مارس 2017 - 12:34:07

لازال المُواطن عبد السلام أقَلعـي انـوينـو، الساكن بدوار المنار بجَـمـاعــة البحـــراويين، ينتظر إنصافه، مثل باقي المستفيدين من ذَوي الحُقــوق، وذلك من طرف جميع الجهات المعنية، بخُصــوص مسألة تعــويضهِ عن البُقْعَــة الأرضيـة المدعــوة "جبل سرسور" الواقعة بنفس الدوار والجماعة والتي تم تفويتها لفائدة مشاريع استثمارية.

وكان المُتَضَـرّر قد وجّـهَ العديد من الشكـايــات في الموضوع إلى مختلف المسؤولين، والتي نشرتها جريدة طنجة في أعدادها السابقة، دون أن يتوصل بما يرد له الاعتبار، بعدما تم إقصاؤه هو وأبناؤه الأربعة من عمليات الاستفادة.

وضِمن المُـؤسســات المُـرسَل إليهـا، بخصوص هذا الموضوع، المندوبية الجهوية لمؤسسة وسيط المملكة التي فاجأت المواطن عبد السلام أقلعي بمقرر برد الطلب، تتوفر الجريدة على نسخة منه، وهي تعتبره، مرة، ليس من ذوي الحقوق، ومرة أخرى، تعتبره قد استفاد هو وأفراد أسرته.!؟ أي حسب الإفادات التي توصلت بها مؤسسة وسيط المملكة من طرف السلطة المحلية، وهي إفادات لا أساس لها من الصحة، يشيرالمتضرر في شكايته، تتوفر الجريدة على نسخة منها، هدفها إخفاء الحقيقة لأمر في نفس يعقوب، علما أنه كان بعث للمؤسسة شهادة موقعة من نائب الجماعة السلالية لمدشر جماعة البحراويين، يشهد من خلالها أنه من ذوي الحقوق، حيث حاز قطعة أرضية تابعة للملك السلالي، المدعو" جبل سرسور".
ويلتمس الضحية من جميع المسؤولين العمل على إنصافه، بعدما انتظر طويلا، وعانى كثيرا، بسبب التعسف والحرمان اللذين لحقاه..





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news5155.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.