.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Parse error: syntax error, unexpected 'text' (T_STRING) in /home/lejourna/public_html/handlers/shortcode_handler.php(173) : eval()'d code on line 10

Image

محاولة فاشلة للسَّطو على وكالة بنكية بطنجة

محاولة فاشلة للسَّطو على وكالة بنكية بطنجة

جريدة طنجة - متابعة ( سطو على وكالة بنكية! )
الاربعاء 15 مارس 2017 - 15:47:19

تمَكَّنَت عَنـاصـر أمنيـة صبــاح يـومـه الأربعـــاء من توقيفِ أحد الأشخاص في مُحـاولتـه السَّطـو على الوكالة البنكية الواقعة بشارع فيصل بن عبد العزيز. الجاني الذي يبلغ عقده الثالث طلب من العاملين بالوكالة البنكية المذكورة، تــزويدة بمبلغ 2 مليـون درهم تحت التَّهديد بـالسّـلاح الأبيـض، قبل أن يتم توقيفه من طرف عناصر الأمن الخاص، الذب قام بتسليمه لعناصر أمنية، كانت قريبة من مسرح الحادث.

وتجدر الإشارة إلى أنَّ الوكالة المعنية سَبق وأن شهدت عملية سطو مُسَلَّح، في فبـرايـر سنـة 2004، من طرف عصـابـة ثبـت علاقتهـا بمحـاولـة آخـر على وكالة بنكية بحي "فـال فلوري" سنة 2015، مستعملة السلاح الناري.

وقد تمَكَّنَت المَصـالــحُ الأمنية بطنجة مدعمة بعَنـاصــر من المكتب المركزي للأبحاث القضائية، من حل لغز السطو الأخير بعد أيام من تنفيذه، وتوقيف الجناة. ..





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news5187.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.