.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Image

أخيرا : النصاب المسمى أسعد المسعودي يودع بالسجن المدني بطنجة

أخيرا : النصاب المسمى أسعد المسعودي يودع بالسجن المدني بطنجة

مساء اليوم، الخميس 16 مارس الجاري، قرر قاضي التحقيق لدى ابتدائية طنجة إيداع المدعو أسعد المسعودي بسجن ساتفيلاج بطنجة، بعد أن تم التحقيق معه في العديد من الشكايات التي رفعت ضده، تتعلق بالنصب والتشهير والابتزاز، وذلك من طرف العديد من الضحايا.

كما أعطيت أوامر حول إغلاق موقعه الإلكتروني المسمى "أوقات طنجة" هذا الموقع الذي كان يسترزق من خلاله، بإلصاق التهم الواهية بمجموعة من الأشخاص، إلى درجة تناول أسرار حياتهم الشخصية وتشويه سمعتهم، وبأساليب لا تمت بأي صلة للعمل الإعلامي الجاد والرصين، علما أن مستواه هزيل، ومعروف عنه سرقته لمقالات أسياده ووضع اسمه وصوره عليها دون حياء، بمعنى أنه هو من يحررها ا؟ وهذا السلوك لا يمكن أن يصدر إلا من طرف الأطفال والمراهقين.

وللإشارة، عندما كان المعني بالأمر بصدد نقله على متن سيارة للأمن الوطني، صوب سجن ساتفيلاج، وهو مصفد اليدين، تجمهر عليه حوالي 150 ضحية، حيث انفرجت أساريرهم منوهين بهذا القرار الصائب، و معلقين: " تحيا العدالة" ..




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news5199.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.