.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Parse error: syntax error, unexpected 'text' (T_STRING) in /home/lejourna/public_html/handlers/shortcode_handler.php(173) : eval()'d code on line 10

Image

الملك يستهل أنشطته بطنجة بترأس اتفاقية تهم "المشروع الصيني"

 الملك يستهل أنشطته بطنجة بترأس اتفاقية تهم "المشروع الصيني"

الإثنين 20 مارس 2017 - 17:51:50

يستهل الملك محمد السادس، زيارته إلى مدينة طنجة، التي يبدأها اليوم الاثنين، بترأس مراسيم تـوقيـع اتفـاقيـــات مرتبطة بإحداث المنطقة الصناعية، التي سبق الإعلان عنه خلال زيـارة قـامَ بها عـاهـــل البلاد إلى جمهورية الصين الشعبية.

وتشير المعطيات المتـــوفرة في هذا الصدد، أن الملك محمد السادس، بطنجة سيسقبل بقصر "مرشان" في وقت لاحق من هذا اليوم، وفدا من رجال الأعمال ومسؤولين من جمهورية الصين الشعبية، وكذا رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة إلياس العماري ومسؤولين مغاربة، للتوقيع على مراسيم اتفاقية إنجاز المنطقة الصناعية بمنطقة "عين الدالية" ضواحي المدينة.

وسيتم إنجاز هذا المشروع الضخم،الذي هو عبارة عن قرية صناعية كبرى بكلفة تناهز 10 ملايير دولار تمتد على مساحة تناهز 3000 هكتار وتتكون من منطقة صناعية وقرية للسكن مرتبطة بخط للسكك الحديدية وطريق سيار.

وكان الملك محمد السادس، قد ترأس توقيع اتفاقية إطار بين مجموعة "Haite" الصينية والحكومة المغربية، خلال زيارة قام بها إلى الصين، في ماي من العام الماضي.

وستتخصص هذه المنطقة الصناعية في الصناعة الالكترونية والصناعة المتعلقة بقطاع السيارات وغيرها من الصناعات الاخرى، وستوفر 300 ألف منصب شغل..

المصدر : -طنجة24



رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news5203.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.