.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

جماعة طنجة ترصُد ميزانية لإصلاح قصر "اسكيبيل" في اسبانيا

جماعة طنجة ترصُد ميزانية لإصلاح قصر "اسكيبيل" في اسبانيا

الإثنين 10 أبريل 2017 - 15:25:14

تتّجـه جمـاعـة طنجة إلى رَصدِ ميزانية خاصة بمشروع اصلاح وترميم قصر "الابا اسكيبيل" الكائن بمدينة فيتوريا في اسبانيا، الذي يدخل ضمن أملاك "الدوق دو طوفار" الممنوحة لمدينة طنجة، وذلك بعد ارتفاع أصوات اسبانية مطالبة بسحب ملكيته من طنجة بعد تأخر الاصلاحات.

وحسب المعطيات التي استقتها جريدة طنجة 24 من مصادر محلية بفيتوريا، فإن عمدة المدينة كورغا أوتران، تلقى اتصالا من جماعة طنجة، أكدت فيه الاخيرة على تخصيصها ميزانية للدراسة الهندسية التي سيتم انجازها على القصر لمعرفة الاصلاحات المطلوبة.

وأضافت ذات المصادر، أن جماعة طنجة، أبانت عن استعدادها لدفع كل المتطلبات المادية لعملية الاصلاح رغم صعوبة تخصيص ميزانية لعملية ترميم هذا القصر التاريخي الذي يعود إلى قرون مضت.

وتمكن التصريح الاعلامي لعمدة فيتوريا، لإسكات بعض الاصوات الاسبانية في فيتوريا التي طالبت مرارا بسحب ملكية هذا القصر من جماعة طنجة، والعمل على ترميمه واصلاحه نظرا للتهديد الذي بات يخلقه للساكنة.

وكانت بلدية فيتوريا منذ أسابيع منحت لجماعة طنجة مهلة اسبوع للشروع في عمل الاصلاحات المطلوبة، والا ستقوم هي باصلاح القصر مقابل أن تدفع بلدية طنجة المستحقات، وهو ما يبدو أن بلدية فيتوريا ستقوم به في هذه الايام......

المصدر : طنجة24



رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news5312.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.