.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Parse error: syntax error, unexpected 'text' (T_STRING) in /home/lejourna/public_html/handlers/shortcode_handler.php(173) : eval()'d code on line 10

Image

هيئة بريطانية تطالب باستمرار السفر للاتحاد الأوروبي بدون تأشيرة فيزا

هيئة بريطانية تطالب باستمرار السفر للاتحاد الأوروبي بدون تأشيرة فيزا

الثلاثاء 11 أبريـل 2017 - 11:51:54

ذكرت رابطة بريطانية لوكلاء السفر إن المملكة المتحدة يجب أن تسعى إلى تأمين السفر بدون تأشيرة بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي في المفاوضات المقبلة للانسحاب من التكتل.

وأضافت الرابطة أن اتفاقاً انتقالياً من هذا القبيل قد يساعد قطاع السفر والسياحة، حسبما أفادت وكالة الأنباء رويترز.

وبدأت بريطانيا رسمياً الانسحاب من الاتحاد الأوروبي يوم الأربعاء الماضي وطالبت شركات الطيران بإعطاء الأولوية لقطاعهم في المفاوضات خلال العامين المقبلين لضمان عدم تعطل الرحلات الجوية.

وقالت رابطة وكلاء السفر البريطانيين إن الإبقاء على السفر بدون تأشيرة بين الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة بعد الانفصال بين أولوياتها الرئيسية.

وتشمل الأهداف الأخرى لرابطة وكلاء السفر البريطانيين حماية قدرة البريطانيين على السفر بحرية إلى أوروبا وخارجها وحماية حقوق المستهلك فضلاً عن فرص استقرار ونمو الشركات البريطانية. ....

المصدر : الكومبس



رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news5318.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.