.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Parse error: syntax error, unexpected 'text' (T_STRING) in /home/lejourna/public_html/handlers/shortcode_handler.php(173) : eval()'d code on line 10

Image

هذه وصفة "عمر مورو" لتحريك عجلة الاقتصاد بإقليم الحسيمة

هذه وصفة "عمر مورو" لتحريك عجلة الاقتصاد بإقليم الحسيمة

جريدة طنجة (‫ عمر مورو و التنمية الإقتصادية باقليم الحسيمة )
الثلاثاء 13يونيو 2017 - 11:29:28

طـالَـبَ المُستشــار البرلماني، وعضو الكونفديرالية العامة للمقاولات، عمر مورو، بتحسين مناخ الأعمال بإقليم الحسمية، باعتباره مدخل أساسي لتحريك عجلة الإقتصاد والتنمية بإقليم الحسيمة.

وأضاف مورو، الذي كان يتحدث يوم الثلاثاء المنصرم بمجلس المستشارين في إطار السؤال المحوري حول الأوضاع بالحسمية، بحضور وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، إن "منارة المتوسط" سوف تجيب على عدد كبير من مطالب الساكنة، فيما يخص البينة التحتية والمرافق الاجتماعية المختلفة، مشددا في ذات السياق، على أن الحكومة مطالبة بتوفير مناخ الأعمال من أجل جذب الاستثمارات للإقليم.

وبصفته رئيسا لغرفة الصناعة والتجارة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة، أكد مورو أنه عقد اجتماعات مع عدد من رجال الأعمال، الذين عبروا له عن استعدادهم من أجل الاستثمار في الحسيمة، لكن هذا يبقى رهين، وفق مورو، بالإجراءات التي ستتخذها الحكومة من أجل إقناع هؤلاء بالإستثمار في المنطقة.

وأبرز هذه الإجراءات وفق المتحدق ترتبط أساسا بتكوين شباب المنطقة في القطاعات المختلفة وعلى رأسها القطاعات ذات الصلة بصناعات السيارات.

بالمقابل، نبه مورو إلى أن الوضع السياحي بمنطقة الحسيمة يشهد أزمة حقيقة بسبب الأوضاع بالإقليم، مطالبا في هذا السياق، الحكومة للعمل من أجل تحسين صورة المدينة سواء أمام السياحة الداخلية أو حتى أمام السياح الذين يأتون من خارج المغرب...





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news5427.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.