.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Image

مقاطعة مغوغة تتميز في أمسية الوفاء والتمييز في رمضانيات "مغوغة 2"

مقاطعة مغوغة تتميز في أمسية الوفاء والتمييز في رمضانيات "مغوغة 2"

جريدة طنجة ( أمسية الوفاء والتمييز )
الجمعة 23 يونيو 2017 - 15:58:16

بعد تجربة ناجحة في النسخة الأولى، تألقت مقاطعة مغوغة من خلال تنظيمها للنسخة الثانية من "رمضانيات مغوغة 2"، أمسية الوفاء والتمييز الرياضي، يوم الخميس قبل الماضي، وسهر خلالها في التقديم والتنشيط الإعلامي الزميل رشيد الحذيفي. وتضمنت ندوة محورها " تكوين الفئات الصغرى بطنجة الواقع والآفاق وداد طنجة نموذجا ". كما شهدت الأمسية الرمضانية تكريم فريق وداد طنجة ووجوه رياضية طبعت إسمها في مسار كرة القدم الطنجاوية من الجيل السابق بالإضافة إلى أسماء أخرى من الجيل الحالي تألقت وشرفت مدينة طنجة في اختصاصات عدة في المجال الرياضي.


واستفادت من تكريم "الاعتراف والوفاء" اسماء تستحق اهتماما كبيرا من خلال ما اسدته من خدمات في المجال الرياضي، ونستحضر إسم عبد الحميد النعيمي فاعل رياضي،مسير سابق أسس نهضة طنجة (الصغيرة)، التي كانت تعد أحسن فريق حي في تاريخ طنجة، وساهم في تسيير فريق البنك الشعبي، وداد طنجة، اتحاد طنجة. وكانت لشهادة محمد أفقير، رئيس مقاطعة طنجة المدينة في حقه أحسن رسالة يمكن توجيهها للجيل الحالي من الممارسين، سيما أن أفقير كان أحد المواهب التي اكتشفها عبد الحميد النعيمي إلى جانب مواهب أخرى.


كما تم تكريم الزميل رشيد المدني، قيدوم الإعلاميين الرياضيين . ومحمد بيسطارة، حارس المرمى السابق لإتحاد طنجة . ورشيد أحكام الرئيس المؤسس لنهضة طنجة لكرة اليد. والبشير الترفوس، رئيس فريق اطلس طنجة لكرة القدم. كما تم تكريم المكتب المسير لوداد طنجة وفئاته الصغرى. أما بالنسبة للمتميزين فتم تكريم كل من خالد بولبرص، رئيس اتحاد طنجة للكرة الطائرة .


وعادل السعيد ي، المدير التقني لإتحاد طنجة للكرة الطائرة. و جعفر الركيك، إطار محلى ووطني . ورضوان كسكسو، بطل في رياضىة الكراطي وصاحب إنجازات كبيرة. ونعمان السرغيني، بطل في رياضة ترياتلون . و مريم أجاي، بطلة الكراطي. كما تضمن النشاط لحظات مشوقة من الضحك والفكاهة أتحف بها الحضور، الفنان الكوميدي الطنجاوي المتألق " ميميح "....





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news5471.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.