.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Parse error: syntax error, unexpected 'text' (T_STRING) in /home/lejourna/public_html/handlers/shortcode_handler.php(173) : eval()'d code on line 10

Image

تطوان: 15 طن من الدقيق الفاسد معد للسويق

تطوان: 15 طن من الدقيق الفاسد معد للسويق

جريدة طنجة - ع.ك ( الدقيق الفاسد )
الجمعة 23 يونيو 2017 - 17:33:36

مع إصرار بعض المغامرين على تحقيق الربح السريع والوفير على حساب صحة مواطنيهم، حتى ولو تعلق الأمر باللعب بحياتهم وأسرهم، تبذل السلطات المختصة، والأمنية منها بوجه خاص، جهودا مضنية في مراقبة سلامة المواد الاستهلاكية بكافة جهات المغرب.

ففي تطوان، نجحت الفرقة الأمنية التابعة لمصلحة الشرطة الإدارية بحجز أكثر من 15 طنا من مادة الدقيق الفاسد بأحد المحلات التجارية الموجودة بشارع محمد دواود بحي السكنى والتعمير.

و بعد تسجيل هذه المخالفة، قامت عناصر الفرقة بإعلام المسؤولين المباشرين، وكذا إشعار قسم حفظ الصحة التابع للجماعة وكافة المصالح المتدخلة بعمالة تطوان وولاية الأمن بها.

وقد قامت اللجنة الإقليمية المختلطة المختصة بمراقبة السلامة الصحية، بحجز المادة الفاسدة مع تحرير محضر المخالفة في انتظار ما سيتم اتخاذه من قرارات بشأن صاحب "الصفقة"، فيما تم نقل الدقيق الفاسد إلى مستودع مراقب، في إنتظار تنفيذ عملية الإتلاف....





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news5478.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.