.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Parse error: syntax error, unexpected 'text' (T_STRING) in /home/lejourna/public_html/handlers/shortcode_handler.php(173) : eval()'d code on line 10

Image

ابتدائية طنجة تُدين مهندس الولاية وتخلي سبيل المقاول

ابتدائية طنجة تُدين مهندس الولاية وتخلي سبيل المقاول

جريدة طنجة ( مهندس الولاية )
الجمعة 30 يونيو 2017 - 10:56:59

قَضت المحكمة الابتدائية، يوم الإثنين المنصرم، بالسجن لشهر واحد مع وقف التنفيذ في حق مهندس الولاية، كما حكمت على المقاول بما قضى، وعليه من المتوقع أن يغادر السجن اليوم قبل موعد آذان المغرب.

وأدين مهندس الولاية بتهمة الضرب والجرح مع استعمال السلاح الأبيض، وهي نفس التهمة وجهت للمقاول مع إضافة تُهمة اخرى، تتعلق بـإهانـة مـوظف أثنــاء أداءه لمهامه.

وشهدت أطوار المحاكمة ست جلسات، استمع فيها القاضي للمُتّهمين، وأمــر بـإنجـاز خبـرة طبية للطرفين معــًا، كما شهد الملف أيضا تَنـــازُل الطرفين لبعضهما البعض.

وكان هذا الملف موضوع متابعة واسعة من طرف الرأي العام، بالنظر لملابساتها، ذلك أن المقاول عباد تعرض للعديد من الممارسات التحكمية من طرف مهندس الولاية السرغيني، الذي رفض التأشير على مجموعة من ملفات الصفقات الآي أنجزها لصالح الولاية، رغم توفره على جميع الوثائق القانونية، منا تسبب له في إفلاس مالي، وبات قريبا من دخول السجن، وكان يواجه بالاستفزاز من طرف مهندس الولاية، الذي كان يتصرف بعنجهية، مدعيا أنه يتصرف بتعليمات شخصية من طرف الوالي اليعقوبي.

وقبل حوالي شهر ونصف، ذهب المقاول الى الولاية من أجل البحث عن مصير ملفاته العالقة، لكن مهندس الولاية عامله بطريقة مهينة، مما جعل النقاش بينهما يتحول الى الضرب المتبادل باستعمال السلاح الأبيض....





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news5482.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.