.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Parse error: syntax error, unexpected 'text' (T_STRING) in /home/lejourna/public_html/handlers/shortcode_handler.php(173) : eval()'d code on line 10

Image

وفاة المحامي ‘عبد السلام البقيوي’ أشرس المدافعين عن اطلاق سراح معتقلي حراك الريف

وفاة المحامي ‘عبد السلام البقيوي’ أشرس المدافعين عن اطلاق سراح معتقلي حراك الريف

الجمعة 07 يوليوز 2017 - 12:11:33

تُـوفـي صبــاح اليـــوم الجمعة 7 يوليوز، النقيب عبد السلام البقيوي، الرئيس السابق لجمعية هيئات المحامين بالمغرب، بعد صراع طويل مع المرض.

ويعتبر الراحل، من أشرس المدافعين عن حقوق الإنسان في المغرب نظرا لعطاءاته وإسهاماته الحقوقية على مدى عُقــود من الـزمـان.

وعُرف النقيب الراحل عبد السلام البقيوي بجُــرأتهِ الكبيرة في مناقشة العديد من القضـايـــا التي استاثرت بحديث الــــرأي العام المغربي، كما اشتُهر بمواقفه القوية إزاء العديد من الملفات سواء السياسية منها أو الإجتماعية أو الحقوقية..

تجدُر الإشـــارة إلى أن البقيوي من مواليد 31 ماي 1956 بمدينة طنجة، حي بن مكادة الشعبي، وقد حصل على الإجازة في الحقوق بجامعة محمد الخامس سنة 1979 بميزة حسن جدا، وشغل بعدها العديد من المناصب المتعلقة بالمحاماة من بينها منصب رئيس جمعية هيئات المحامين بالمغرب.




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news5525.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.