.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Image

هل تشفع كاس الجزائر للزاكي لتحقيق النجاح مع اتحاد طنجة؟

هل تشفع كاس الجزائر للزاكي لتحقيق النجاح مع اتحاد طنجة؟

الإثنين 17 يوليوز 2017 - 12:38:12

قادَ الإطار الوطني بادو الزاكي، نادي شباب بلوزداد الجزائري، إلى التتويج بكأس الجزائر، عقب فوزه في النهائي على فريق وفاق سطيف عشية الاربعاء بـ ملعب 5 جوليه بالعاصمة الجزائرية، بهدف دون رد أحرزه البديل يحيى شريف سيد علي في آخر أنفاس الشوط الثاني من الشوطين الإضافيين.. وبالتحديد في الدقيقة 117.

هذا الهدف أبكى حسان حمار ،رئيس وفاق سطيف، لكنه أفرح الزاكي، الناخب الوطني السابق الذي بات أول مدرب مغربي في التاريخ يحرز لقب كأس الجزائر ، عقب تفوق فريقه بلوزداد على بطل الدوري وفاق سطيف. بهذا يكون المدرب المغربي قد أقفل تجربة الجزائر بإنجاز هام مع بلوزداد الذي انطلق معه في ظرف صعب وقاده للانعتاق من النزول وبالتالي إحراز كاس الجزائر. ومن اليوم سيصبح الزاكي مدربا من جديد في البطولة الوطنية عبر بوابة اتحاد طنجة.

وحتى نكون منطقيين مع أنفسنا، فاختيار الزاكي لقيادة سفينة اتحاد طنجة بديلا للجزائري عبد الحق بنشيخة لم يكن محط إجماع بطنجة، حيث عارضت فئة كبيرة من الجمهور التعاقد مع الزاكي نظرا للمسيرة المتواضعة التي رافقته وهو مدرب لمجموعة من الأندية المغربية. أضف إلى هذا الصراع الذي عاشه الزاكي مع مجموعة من الأطراف المتحكمة في كرة القدم الوطنية، ومن هنا يبدأ تخوف عشاق اتحاد طنجة، من ان يؤدي الفريق ثمن هذا الصراع.

على العموم بالزاكي عاد إلى الدوري المغربي وهو بطل، من خلال الإنجاز التاريخي الذي عاد به من الجزائر بتتويج فريقه بطلا للكاس المحلية. ترى هل يشفع هذا الإنجاز للزاكي كي يحقق مع اتحاد طنجة ما عجز عنه في التجارب السابقة؟. ننتظر.

محمد السعيدي



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news5553.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.