.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Parse error: syntax error, unexpected 'text' (T_STRING) in /home/lejourna/public_html/handlers/shortcode_handler.php(173) : eval()'d code on line 10

Image

فضيحة ...مقهى بكورنيش طنجة يتحول إلى مرقص ووكر للدعارة والسكان يطالبون بتدخل الوالي

فضيحة ...مقهى بكورنيش طنجة يتحول إلى مرقص ووكر للدعارة والسكان يطالبون بتدخل الوالي

جريدة طنجة ( مرقص ووكر للدعارة )
الخميس 27 يوليوز 2017 - 12:25:00

يعيش اتحاد ملاكي إقامة عفيف8، الكائنة بشارع عبد الله الهبطي بطنجة، المتفرع عن كورنيش المدينة، حالة من الاحتقان والتوتر، بسبب مقهى يقع أسفل إقامتهم، والذي حوله مالكه إلى وكر لتعاطي الشيشة ومرقص ليلي، الأمر الذي تسبب لهم في مشاكل كثيرة، بسبب ضجيج الموسيقى الصاخبة والمتواصلة إلى الساعات الأولى من الصباح، في غياب أي تدخل أمني حازم رغم توصل ولاية الامن بالعشرات من الشكايات، وحتى التدخل الوحيد للشرطة، سبقه حالة استنفار من طرف المالك، الذي بدا وكأنه مستعد للمداهمة، بدليل أنه قام بإخراج القاصرات ومتعاطي المخدرات دقائق قليلة قبل وصول دورية الشرطة، ما يطرح تساؤلات عريضة حول هاته الواقعة!!!!.

هذا المقهى أو المرقص، أصبح وفق شكاية وجهها السكان إلى كل من الوالي وعمدة المدينة، ملاذا للعاهرات، مما ساهم في انتشار الفساد داخل حيهم.

وبحسب نص الشكاية التي توصلت بها جريدة "طنجة" بنسخة منها، فإن المشتكى به وهي شركة "أخناتون" قام باستغلال هذا المرقص بطريقة غير قانونية، كونه لا يتوفر على رخصة تسمح له باستغلال هذا الفضاء كمرقص.

المشتكى به لم يتوقف عند هذا الحد، بل قام أيضا باستغلال الملك العمومي، الواقع عند مدخل الإقامة السكنية، مما تسبب في عرقلة دخول النساء والفتيات إلى العمارة، بل صار مفروض عليهن المرور عبر صف طويل من الكراسي، الشيء الذي يعرضهن إلى المضايقات من قبل بعض المنحرفين ومتعاطي المخدرات، من مرتادي هذا المقهى.

ورغم أن المجلس الجماعي راسل صاحب المحل قصد التوقف عن استغلال الملك العمومي، فإنه تقدم بطلب للمجلس قد الترخيص له باستغلال رصيف العمارة، في تحد للجميع، الامر الذي دفع ساكنة إقامة عفيف الى تنظيم وقفة احتجاجية قبالة قصر البلدية للتنبيه الى مخاطر الموافقة على طلبه.

وامام عنترية مالك المقهى وإمعانه في تحدي الساكنة، موهما إياهم أنه يحضى بالحماية من طرف جهات نافذة، يلتمس قاطنو العمارة من الوالي اليعقوبي التدخل لوضع حد لهاته لجبروت هذا الرجل....




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news5584.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.