.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Parse error: syntax error, unexpected 'text' (T_STRING) in /home/lejourna/public_html/handlers/shortcode_handler.php(173) : eval()'d code on line 10

Image

الدورة الرابعة لمارطون طنجة الدولي TANGER MARATHON 12 NOV 2017

 الدورة الرابعة لمارطون طنجة الدولي  TANGER MARATHON  12 NOV 2017

جريدة طنجة ( TANGER MARATHON )
الخميس 03 غشت 2017 - 12:58:26

ستشهد مدينة طنجة، حدثا رياضيا كبيرا منتصف نونبر القادم، من خلال تنظيم النسخة الرابعة لماراطون طنجة الدولي TANGER MARATHON.

الماراطون الذي يشارك فيه المئات من المتسابقين من داخل أرض الوطن وخارجه، سيعرف تنظيم ثلاثة أنواع من السباقات كما جرت العادة على ذلك خلال الدورات السابقة، ويتعلق الأمر بسباق 10 كيلومترات، ونصف الماراطون ( 21 كيلومتر) وسباق الماراطون ( 42 كيلومتر).

وقد شهدت النسخ السابقة للماراطون مشاركة عدائين من عدة دول أوربية وآسيوية وإفريقية من ( اسبانيا، الولايات المتحدة الأمريكية، فرنسا، بريطانيا، اليابان، ألمانيا،هولاندا، إيطاليا، ألبانيا، البرتغال، تونس، كندا، الهند، رومانيا، تركيا، بلجيكا، سويسرا، السنيغال، مالي، إثيوبيا، الأردن) بالاضافة الى العدائين والعداءات المغاربة من مدن (طنجة، أكادير، بني ملال، بن سليمان، بلقصيري، الدار البيضاء، العيون، الجديدة، الراشيدية، فاس، الحوز، افران، جرادة، القنيطرة، القصر الكبير، العرائش، مراكش، المضيق، مكناس، المحمدية، الناظور، الرباط، سيدي قاسم، تونات، تمارة، تطوان).

ويسهر على تنظيم ماراطون طنجة الدولي في 12 من نونبر 2017، لجنة تقنية مهنية متخصصة في سباقات الماراطون من مغاربة أكفاء، تضم خبراء في المجال من كافة المؤسسات المعنية بالسباقات على الطريق.


ويساهم الماراطون الدولي لمدينة طنجة في إنعاش السياحة الرياضية والارتقاء بصورة مدينة طنجة باعتبارها مدينة ميطروبولية والتعرف على الأوراش الكبرى بها، وترسيخ ثقافة التعايش والتسامح بين كل الأطياف المجتمعية.

وستعلن اللجنة المنظمة للماراطون عن الندوة الصحافية الخاصة بالاعلان الرسمي وبحيثيات النسخة الرابعة لماراطون طنجة الدولي في موعد لاحق.. .




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news5612.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.