.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Parse error: syntax error, unexpected 'text' (T_STRING) in /home/lejourna/public_html/handlers/shortcode_handler.php(173) : eval()'d code on line 10

Image

عبد الله ملقا ضيف شرف للنسخة الثالثة من دوري "مرحبا"

عبد الله ملقا ضيف شرف للنسخة الثالثة من دوري "مرحبا"

جريدة طنجة ( دوري "مرحبا" )
الجمعة 04 غشت 2017 - 20:44:55
بعد حضـور بيير كومباني، والد الدولي البلجيكي فينسينت جان كومباني ولا عب متنشيستير سيتي الإنجليزي، خلال النسخة الثانية للعام الماضي، يحضر الإطار الدولي المغربي، عبد الله الأنطاكي (ملقا)، كضيف شرف في النسخة الثالثة من دوري "مرحبا" الذي ينظمه البنك المغربي للتجارة الخارجية في إطار عملية "مرحبا" لفائدة أفراد الجالية المغربية بالمهجر، و تزامنا مع الاحتفالات بذكرى عيد العرش المجيد وعيد الشباب.

وتشهد نسخة هذه السنة مشاركة فرق، الجالية المغربية بإسبانيا، ألمانيا وإنجلتيرا، بالإضافة إلى فريق البنك المغربي للتجارة الخارجية (منطقة الشمال المتوسطي).

وأجرت اللجنة المنظمة قرعة المواجهات بحضور ممثلي فرق الجالية، عبد الله ماروك عن الجالية بإسبانيا، وجعفر الشعرا ونور الدين التمسماني عن الجالية بألمانيا، و عبد السلام النفار عن الجالية بإنجلتيرا. وأسفرت القرعة عن المواجهات التالية:

يوم الخميس 3 غشت 2017 (دور نصف النهائي)
البنك المغربي للتجارة والصناعة / فريق الجالية بإنجلتيرا: (الساعة السادسة مساء)
فريق الجالية بإسبانيا / فريق الجالية بألمانيا: (الساعة الثامنة مساء)

يوم الجمعة 4 غشت 2017:
مباراة الترتيب على الساعة السادسة مساء
المباراة النهائية على الساعة الثامنة مساء
ويقود مواجهات الدوري بملعب سيرفانتيس، حكام من عصبة الشمال لكرة القدم، وسيتم ما بين الشوطين للمباراة النهائية إجراء مسابقة (الطومبولا)، وخصصت اللجنة المنظمة جوائز قيمة لهذه الغاية.

يذكر أن النسخة الأولى من دوري "مرحبا" نظمت يوم الجمعة 7 غشت 2015، جمعت فريقي البنك المغربي للتجارة الخارجية و"نهضة بروكسيل" المتكون من أفراد الجالية المغربية المقيمة في بلجيكا. ونظمت النسخة الثانية يومي 4 و 5 غشت 2016، وتم خلالها رفع عدد الفرق المشاركة إلى أربعة، وهي نهضة بروكسيل ممثل الجالية ببلجيكا، وفريق لندن يونايتد عن الجالية في بريطانيا، وفريق اف سي مغرب دوسلدورف عن الجالية بالمانيا. بالإضافة إلى فريق المؤسسة المنظمة.




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news5628.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.