.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Image

استنكار السكان من محل "للتدليك" المثير للجدل !

استنكار السكان من محل "للتدليك"  المثير للجدل !

جريدة طنجة - أحمد صدقي ( محل "للتدليك" أو لممارسات لا أخلاقية)
الجمعة 04 غشت 2017 - 21:28:42

محل "للتدليك" يطفو على السطح من جديد، بسبب مظاهر الإباحية والفوضى التي تحدث به أمام الملأ، رغم الاستنكار المتواصل للسكان المتضررين.ذلك أنه صباح أول أمس الخميس، تم استدعاء مالكة محل "للتدليك" من طرف مصلحة الشرطة بطنجة، إثرَ شكاية تقدم بها سكان إقامة الموحدين (1 ـ 2) الكائنة بشارع بتهوفن، معززة بمشاهد توثيقية لكاميرا المراقبة، تبين المحل المذكور الذي لايغلق أبوابه، إلا عند ساعات الصباح الأولى، حيث يحدث به الضجيج والقهقهات، بالإضافة إلى سلوكات غير أخلاقية، ضاق بها السكان ذرعا.
أكثر من هذا، وفي اليوم ذاته، تقدم خليجي بشكاية، بشأن سرقة تعرض لها، هو ورفاقه الخليجييون، داخل ذات المحل، يعلم الله وحده ماكانوا يفعلون فيه !


وجدير بالذكر، أن موضوع محل "التدليك" هذا، المثير للجدل، سبق أن تناولنا استنكار السكان، بشأنه، في مواضيع سابقة، كما تناولته العديد من المنابر الاعلامية التي كانت سَلطت الضوء على الوقفات الاحتجاجية للسكان الذين رفعوا لافتات في الموضوع، لكن لاحياة لمن تنادي، في الوقت الذي يواصل محل "التدليك"، المشار إليه، أنشطته المشبوهة أمام الملأ، وخارج أوقات العمل المسموح بها قانونا، بمعنى أن المحل تحدث به أمور مشبوهة من جهة، ودون احترام ساعات العمل، المنصوص عليها رسميا، من جهة ثانية.
لنا عودة .. .




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news5629.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.