.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Image

رجال السُلطة بطنجة يضعون أيديهم على قلوبهم ترقُبًا لنتائج الحركة الانتقالية ..

رجال السُلطة بطنجة يضعون أيديهم على قلوبهم ترقُبًا لنتائج الحركة الانتقالية ..

جريدة طنجة ( الحركة الانتقالية لرجال السلطة )
الأربعاء 30 غشت 2017 - 112:18:40
تسودُ حـالــة من التـرقُـب وسَطَ رجــال السلطة بمدينة طنجة، في انتظار نَتــائـج الحركــة الانتقالية، التي ستفرج عنها وزارة الداخلية خلال الأيّـــام القليلة المقبلة.

وبحسب مَصــادر متطابقة، فإن مدينة طنجة ستنال حصة الأسد من الحركة الانتقالية، إذ يتوقع أن تشمل نحو 21 رجل سلطة من قياد ورؤساء دوائر، سوف يتم توزيعهم على مختلف عمالات وأقاليم المملكة.

وينتظر المشمولون بالحركة الانتقالية على أحر من الجمر معرفة مواقع تعيينهم، وسط تخوف من انتقالهم إلى مناطق لا توفر أجواء ملائمة لتمدرس أبنائهم، عكس ما توفره مدينة طنجة من مدارس ومؤسسات خاصة.

وبحسب المعطيات التي حصلت عليها جريدة "طنجة"، فإن نتائج هذه الحركة ستشهد ترقيات جد محدودة في صفوف رجال السلطة بطنجة، وهو ما جعل البعض يفسر الأمر كون وزارة الداخلية غير راضية على أداء عدد كبير من قيادها ورؤساء دوائرها بعمالة طنجة – أصيلة....




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news5721.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.