.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Image

طلب سيارة إسعاف ليسحب مبلغا من المال، بمحض إرادته

طلب سيارة إسعاف ليسحب مبلغا من المال، بمحض  إرادته

جريدة طنجة ( سحبَ المال على عربة نقل المرضى )
الخميس07 شتنبر 2017 - 18:13:41

بعد الضجة التي أثـارَها خَبـــر راجَ في المواقع الإخبارية ، حول نقل مريض أجنبي بواسطة سيارة إسعاف إلى شباك بنكي أوتوماتيكي لسحب مبلغ من المال، ربما لتسديد مصاريف العلاج أو النقل، أفــــادت المديرية الجهوية للصحة أن سيارة إسعاف تابعة للقطاع الخاص هي التي نقلت الشخص المريض "نزولا عند رغبته"وأنه حسب إفــــادات المسؤول عن سيارة الإسعاف الخاصة التي ظهرت في الشريط فيديو فإن "نقل المعني بالأمر إلى الشباك الأوتوماتيكي كان نـــزولاً عند رَغبتهِ في سحب مبلغ من المال، خاصة أن حالته الصحية، بعد الاستشارة الطبية، كانت لا تدعو إلى الاستشفاء".

وبالمناسبة، تمَّ التأكيد على أن سيارة الإسعاف المعنية "غير تابعة لوزارة الصحة، بل هي تابعة للقطاع الخاص ومرخص لها قـانـونـــًا، من طرف الجماعة الترابية "،و أن مصالح المديرية الجهوية للصحة لم تتوصل بأية شكاية في الموضوع.

ومعلوم أن الحادث يعود إلى مساء يوم الخميس 24 غشت الجاري حيث طلب شخص يحمل جنسية إسبانية، كان نزيلا بإحد الفنادق بمدينة طنجة، سيارة إسعاف خاصة، لنقله إلى إحدى المصحات الخاصة قصد إجراء استشارة طبية، مبرزة أنه "بعد إجراء الفحص الطبي بهذه المصحة، تبين أن حالته لا تستدعي الاستشفاء"، حينها طلب أن ينقل إلى مدينة سبتة".

في حين قــامـت وزارة الصحة بمراسلة الجماعة الترابية المعنية لتعميق البحث واتخـاذ الإجراءات اللاّزمة..





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news5738.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.