.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Image

الاتحاد يقص شريط البطولة برحلة إلى بركان يوم 9 شتنبر ويطلق بطائق اشتراك سنوية

الاتحاد يقص شريط البطولة برحلة إلى بركان يوم 9 شتنبر ويطلق بطائق اشتراك سنوية

يقص اتحاد طنجة شريط البطولة الاحترافية برحلة إلى وجدة لمواجهة النهضة البركانية لحساب الدورة الأولى، يوم السبت 9 شتنبر، بالملعب الشرفي بوجدة على الساعة الرابعة بعد الزوال. وسيكون الفريق على موعد مع خمس مباريات رسمية خلال شهر شتنبر وبالإضافة إلى مباراة بركان، يرحل الفريق إلى الجديدة لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي لحساب ذهاب دور سدس عشر نهائي منافسات كأس العرش يوم الأربعاء 13 شتنبر على الساعة السابعة مساء بملعب العبدي بالجديدة، ثم يستقبل الراسينغ البيضاوي بالملعب الكبير بطنجة يوم الأحد 17 شتنبر على الساعة السادسة مساء لحساب الدورة الثانية من البطولة الوطنية الإحترافية . تلسها مباراة العودة من دور سدس عشر نهاية كاس العرش..

إياب الدور الـ16 من منافسات كأس العرش أمام الدفاع الحسني الجديدي يوم الأربعاء 20 شتنبر على الساعة الثامنة والنصف مساء بالملعب الكبير بطنجة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news5745.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.