.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Image

إقصاء يدخل وعود الزاكي دائرة الشك

إقصاء يدخل وعود الزاكي دائرة الشك

جريدة طنجة - محمد السعيدي (الزاكي )
الأربعاء 27 شتنبر 2017 - 17:54:15
•كنا قد دقنا ناقوس الخطر في عدد سابق حول مصير اتحاد طنجة في منافسات كاس العرش بعد المظهر المخيب الذي ظهر به اتحاد طنجة في ذهاب دور سدس عشر نهائي كاس العرش بطنجة أمام اتحاد سيدي قاسم وتعادله بهدف لمثله، كنتيجة صعبت عليه مأمورية مباراة الإياب. وهذا ما حصل حين حصل الفريق بصعوبة كبيرة على تأشيرة العبور إلى دور الثمن بعدما عان في مباراة الإياب بملعب العقيد العلام وانتظر حتى الدقيقة 73 لتسجيل هدف التأهل أمام فريق حديث العهد بالقسم الثاني.

وليس دائما تسلم الجرة، وهذه المرة كان امتحان المدرب الجديد لاتحاد طنجة، بادو الزاكي أصعب من سابقه وهو يواجه الدفاع الحسني الجديدي. ورغم تعادله هناك بالجديدة في الذهاب بدون أهداف، فكان عبد الرحيم طالب أكثر ذكاء من الزاكي في مباراة الغياب بطنجة ، وتفوق تكتيكيا على الزاكي ووضعه في النهاية في موقف حرج، بعد إخراج فريقه من دور ثمن نهائي كاس العرش، بعدما كان المدرب الجديد للفريق الطنجاوي يمني النفس لإحراز لقب الكاس، وهو الأقرب إلى طموحات مكونات اتحاد طنجة من منافسات البطولة.

وبهذا الخروج، أكيد أن أوراق الزاكي ستختلط، وهو الذي تحمل مسؤولية الانتدابات التي تمت بشكل لم يم يخدم الفريق، سيما عند التخلي عن ركائز اساسية وانتداب لاعبين مغمورين، ضمنهم اسماء تفتقر إلى خبرة اللعب بالقسم الأول. وقد اثبتت عملية تدبير الانتدابات فشل الزاكي، أو من يسانده

في ذلك، بعدما ضرب رقما قياسيا في التخلي عن لاعبين شاركا لبضع دقائق مع الفريق خلال الموسم الحالي. نظير اللاعب عبد الحفيظ لركي الذي فسخ عقده منذ أسبوعين بعدما وقع في كشوفات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وخاض مباراة اتحاد سيدي قاسم لحساب دور سدس عشر نهائي كأس العرش.

ونفس الشيء بالنسبة للسينغالي، مام ساهر تيون، الذي تعاقد مع الفريق هذا الصيف وخاض ي مباراة رسمية أمام سيدي قاسم في منافسات كأس العرش. والمثير أن الزاكي وعد منذ التحاقه باتحاد طنجة بتحقيق أحد الألقاب هذا الموسم كهدف، لكن نتائج الفريق ومردوده العام أدخله دائرة الشك. سيما بعد ضياع الكاس التي تبدو للجميع الأقرب للتحقيق بالمقارنة مع البطولة التي تتطلب مجهودات كبيرة من شتى الجوانب.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news5822.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.