.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Parse error: syntax error, unexpected 'text' (T_STRING) in /home/lejourna/public_html/handlers/shortcode_handler.php(173) : eval()'d code on line 10

Image

الإفراج عن مئات الملفات كانت معتقلة في مكتب الكاتب العام السابق لولاية طنجة

الإفراج عن مئات الملفات كانت معتقلة في مكتب الكاتب العام السابق لولاية طنجة

جريدة طنجة - م.ع ( ملفات عالقة بين رفوف مسؤول )
الثلاثاء 03 أكتوبر 2017 - 12:01:51
كَشفَـت مصادر متطابقة، أن مئات الملفات التي تَرَكَهــا عبد الكـريـم قبلـــي، الكــاتب العام لولاية جهة طنجة - تطوان - الحسيمة، المُعفــى من مَهـامه يـــوم ثاني عيد الأضحي، قد تم الإفراج عنها تقريبــًا بنسبة فاقت 90 بالمائة.

وأضافت المصادر أن هذه الملفات تتعلق بإجراءات إدارية وقرارات تَهُم المــواطنين، فضلا عن العشرات من المراسلات خاصة بالمصالح الخارجية، والتي كانت تحتاج إلى البث فيها من طَرَفِ الكاتب العام، لكنها ظَلَّت حبيسة رُفُـــوف مكتبهِ.

غير أن الأمور ستعرف تحَوُلاً جذريــــا مباشرة بعد استلام مصطفى أودادس مهام الكاتب العام بالنيابة، حيث شَهد مكتبه اجتمـاعـــات يومية مع مختلف المصالح الخارجية، أسفرت عن اتّخــــاذ ما يلزم بشأنها من قرارات، كما تم الإفراج عن جميع الملفات العالقة، والتي تهم أساسا مصالح المواطنين..

يذكر، أن من بين الأسباب التي دَفعت الوالي، محمد اليعقوبي، اتّخـاذ قــــرار إعفاء قبلي ليلة عيد الأضحى، هو عدم قدرته على الحسم في عدد من الملفات، خــاصة وانه حول مكتبه إلى مستودع لتخزين الملفات المراسلات والقـــرارات، حيث كان يشهر في وجه الجميع أنه لن يتخذ أي قرار دون أخذ الضوء الأخضر من الوالي!..




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news5824.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.