.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Parse error: syntax error, unexpected 'text' (T_STRING) in /home/lejourna/public_html/handlers/shortcode_handler.php(173) : eval()'d code on line 10

Image

مجموعة "هيلتون" تعزز تواجدها بالمغرب بافتتاح فندق "هيلتون طنجة سيتي سانتر"

مجموعة "هيلتون" تعزز تواجدها بالمغرب بافتتاح فندق "هيلتون طنجة سيتي سانتر"

جريدة طنجة - لمياء السلاوي ( هيلتون )
الثلاثاء 03 أكتوبر 2017 - 15:10:44

تُعــزز العرض السياحي بمدينة طنجة يوم الأربعاء المنصرم بافتتاح ثان فندق يحمل علامة "هيلتون".

واعتبر نائب رئيس العمليات في مصر وشمال إفريقيا بمجموعة "هيلتون"، مهاب غالي، أن المجموعة تعمل على ضمان "تواجد حيوي بطنجة من خلال افتتاحها لثلاثة فنادق من فئات مختلفة"، مشيرا إلى أنها ستدعم هذا التواجد بحملة دعائية لوجهة طنجة السياحية.

بالإضافة إلى فندق "هيلتون طنجة سيتي سانتر"، افتتحت المجموعة، التي تتواجد بالمغرب منذ عام 1967، السنة الماضية فندق "هيلتون غاردن إن"، كما ستفتح الصيف المقبل فندقها الثالث "هيلتون" بالمنتجع السياحي هوارة (جنوب طنجة) بطاقة إيوائية تفوق 300 سرير و50 إقامة سياحية.

وتشغل مجموعة هيلتون بالمغرب، من خلال فندقيها بطنجة، أزيد من 300 شخص بدوام كامل، 99 في المائة من بينهم مغاربة.
وأضاف غالي أن "المجموعة تركز على المغرب باعتباره بلدا سياحيا بامتياز"، موضحا أنها "شريك للمغرب وستساهم في نهضة السياحة بالبلد".


من جانبه، اعتبر رئيس "هيلتون وورلدوايد" بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، رودي ياغرسباخر، أن المجموعة "منخرطة بقوة في السوق السياحية المغربية"، مبرزا أنها تتوفر الآن على فندقين بطنجة، بالإضافة إلى ثلاثة فنادق أخرى في طور الإنشاء بكل من طنجة والدار البيضاء وأكادير.

وأوضح أن المجموعة تسعى خلال الثلاث سنوات المقبلة إلى رفع وحداتها بالمغرب إلى 7 فنادق موزعة على مختلف الجهات، مشيدا بالدينامية السياحية التي تشهدها المملكة.

و في عرضه الذي تخلل الندوة الصحفية التي أقيمت على شرف الإفتتاح، أكد المدير العام للمؤسسة "رؤوف بنشدلي" أن المنشأة السياحية الجديدة ”تعد خطوة هامة لتعزيز حضور المجموعة الفندقية على صعيد شمال أفريقيا، خاصة وأن السياح الذين يزورون المغرب هم في تزايد مطرد خلال السنوات الأخيرة، إضافة الى أن المملكة تتميز بروافدها الثقافية المتنوعة والمتميزة ومواقعها التاريخية والأثرية ذات الصيت العالمي، وكذا تميز المملكة بطقس معتدل ملائم لكل الأذواق وثقافة مطبخية عريقة تستهوي الزوار".



ويقع هيلتون في قلب خليج طنجة على مقربة من محطة السكك الحديدية الجديدة بطنجة، ويخول له موقعه الإستراتيجي دعم تنمية قطاع السياحة والمشاريع الإقتصادية التي تعرفها مدينة البوغاز وتعزيز إشعاعها على الصعيدين الوطني والدولي.

الفندق الجديد لهيلتون، يعد الأول من نوعه من صنف 5 نجوم في المغرب الحامل لعلامة “Hilton”، ويتكون من 180 غرفة، بالإضافة إلى 19 جناحا و 68 شقة، كما أنه يضم، قاعة للرياضة، و 5 قاعات خاصة بالندوات والمؤتمرات، ويحتوي أيضا على مسبح في الطابق الثالث عشر، بالإضافة إلى مطاعم وحانات، وعدد من المرافق الترفيهية الأخرى..

صور : حمودة



رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news5828.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.