.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Parse error: syntax error, unexpected 'text' (T_STRING) in /home/lejourna/public_html/handlers/shortcode_handler.php(173) : eval()'d code on line 10

Image

انطلاق عملية توزيع حاويات الفرز الإنتقائي للنفايات المنزلية بمقاطعة بني مكادة

انطلاق عملية توزيع حاويات الفرز الإنتقائي للنفايات المنزلية بمقاطعة بني مكادة

جريدة طنجة - ل.س ( الفرز الإنتقائي للنفايات المنزلية )
الخميس 05 أكتوبر 2017 - 10:39:46

بدأت مقاطعة بني مكادة، في تفعيل عملية الفرز الإنتقائي للنفايات المنزلية بمجموعة من المجمعات السكنية المتواجدة بالحي الحسني وذلك في اطار مشروع نموذجي لهذه التجربة.

و تسعى مقاطعة بني مكادة، من خلال هذه التجربة، التي أطلقتها بتنسيق مع شركة التدبير المفوض لقطاع النظافة صولمطا، وبمشاركة مجموعة من جمعيات المجتمع المدني بالحي الحسني، إلى التعريف بطرق فرز النفايات المنزلية، من خلال تخصيص أماكن لوضع الخبز وتوزيع قمامات أخرى متفرقة لرمي المواد البلاستيكية والورق والمواد العضوية وبالتالي تحقيق الهدف الاساسي وهو تجويد وتحسين خدمات النظافة داخل تراب المقاطعة.


جدير بالذكر أن شركة النظافة صولمطا قد قامت في وقت سابق بتوزيع مجموعة من المنشورات التحسيسية، للتعريف بطرق فرز النفايات المنزلية...






رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news5838.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.