.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Parse error: syntax error, unexpected 'text' (T_STRING) in /home/lejourna/public_html/handlers/shortcode_handler.php(173) : eval()'d code on line 10

Image

ميناء طنجة المتوسط : إنجاز رؤية ملكية عشر سنوات من التحديات

ميناء طنجة المتوسط : إنجاز رؤية ملكية عشر سنوات من التحديات

جريدة طنجة - ع.ك ( رُؤية مَلكية )
الثلاثـاء 28 نوفمبر 2017 - 17:49:17

يـُواصل مينــاء طنجة المتوسط نَجـاحـاتـه المُشعَـة، على ضِفَتَـي البحــر الأبيض المتوسط، وعلى مفترق طرق مائي دولي يربط القارات الخمس، مسجلا، كل سنة، من سنواته العشر الأولى، مراتب عالية بين موانئ المتوسط والعالم، بدليل تهافة كبريات الشركات الملاحية العالمة على ربط الاتصال به والتعامل معه في مختلف مجالات نشاطه الملاحي والتجاري والصناعي واللوجيستيكي.

و حَتَّـى تـوثـق لهذه النجـاحـات، قـامَت وَكـالة طنجة المتـوسط، بتنظيم معرض بالصور، بساحة الأمم بطنجة، لأهم منجزات هذا الميناء الذي كان ثمرة مبادرة سامية من جلالة الملك ، لفائدة تنمية أقاليم الشمال، تحت شعار : طنجة المتوسط، إنجاز رؤية ملكية - عشر سنوات من التحديات".

أوضحت الجهة المنظمة بهذا الشأن، أن المعلاض يهدف إلى إشراك المجتمع المدني في التعريف بمنجزات هذا المشروع الضخم على الصعيدين الوطني والدولي.

المعرض يشمل لوحات من الحجم الكبير تعرض اعدد من أوجه نشاط ميناء طنجة المتوسط، كمركب صناعي عالمي، وكقنطرة بين المغرب وأوروبا عبر الربط البحري العالمي، و منصة بحرية وصناعية رائدة بإفريقيا ما سهل إدماج المغرب ضمن الدول العشرين الأولى، عالميا، من حيث الربط البحري.

ومعلوم أن نادي موانئ إفريقيا لمنتدى "كرايس مونتانا" ببروكسيا سبق وأن منح لميناء طنجة المتوسط علامة "أحسن مينا السنة" كاعتراف دولي بريادة ميناء طنجة المتوسط ومصداقيته وجودة خدماته وعلاقاته بالمتعاملين معه, وأيضا، بالإنجازات والمبادرات المغربية في مجال تدبير الصناعة البحرية....





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news6001.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.