.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Parse error: syntax error, unexpected 'text' (T_STRING) in /home/lejourna/public_html/handlers/shortcode_handler.php(173) : eval()'d code on line 10

Image

مسرحية "شري دماغك" للطنجاوي الشاب حمزة الوكيلي تتوج بجائزتي الإخراج والتشخيص في الدورة بمدينة خريبكة.

مسرحية "شري دماغك" للطنجاوي الشاب حمزة الوكيلي تتوج بجائزتي الإخراج والتشخيص في الدورة بمدينة خريبكة.

جريدة طنجة - جهاد ياسين ( مسرحية )
الخميـس 30 نوفمبر 2017 - 18:03:38

فـازَت مسرحيـة "شري دماغك" للمخرج المسرحي الشاب "حمزة الوكيلي" بجـائزتـي أفضل إخـراج وأفضل تشخيص إنـاث التي عادت للممثلة مريم بلال، كما ترشحت المسرحية التي شاركت في الدورة الخامسة لمهرجان الرواد الدولي للمسرح بخريبكة، خـلال الأسبوع الماضي، لجـائزة لجنـة تحكيم الخاصة وجـائزة التشخيص الذكور التي ترشح لها الممثل إلياس بوشري.

هذا وسيكون جمهور مدينة طنجة على موعد مع هذا العرض المسرحي، الذي قدم بدعم من المديرية الجهوية لوزارة الثقافة والإتصال قطاع الثقافة بجهة طنجة- تطوان- الحسيمة، يوم الجمعة 8 دجنبر 2017 على الساعة السادسة مساءا بفضاء رياض السلطان بحي القصبة بالمدينة العتيقة بطنجة.

يتناول العرض موضوع مجتمع أمي وجاهل، لديه إرتبــاط عشـوائي بـالعـادات و التقاليد، ويكثر فيه ضحايا الإغتصاب الّـذين تكثر في حقّهم الأقاويل والأحكام المسبقة، ما يجعل غالبية الضحايا يلتزمون الصمت أو ينتقمون ممن كانو سببا في مصيبتهم...





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news6017.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.