.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Parse error: syntax error, unexpected 'text' (T_STRING) in /home/lejourna/public_html/handlers/shortcode_handler.php(173) : eval()'d code on line 10

Image

محل للتدليك يستفز الجميع .. وسُكان اقامة الموحدين يستنجدون بالقضاء ؟!!

محل للتدليك يستفز الجميع .. وسُكان اقامة الموحدين يستنجدون بالقضاء ؟!!

جريدة طنجة ( محل مشبوه للتدليك)
الخميس 30 نوفمبر 2017 - 13:12:48

آخر تطورات ملف قضية محل للتدليك، كائن بشارع بتهوفن، يتجلى في هجوم صاحبته ونجلها وحارسها، الشخصي على حارس الإقامة، مصدر شكايات السكان، حيث اعتادوا عليه، فتم تقديمهم على أنظار النيابة العامة بطنجة، يوم الاثنين، بتهمة الضرب والجرح وإعداد وكر للفساد.

وفي وقت سابق، يضيف مصدرنا، أن عناصر الشرطة أوقفت فتاتين في حالة تلبس بداخل سيارة، بعد أن خرجت لتوها من محل التدليك المذكور، وعند استنطاقهما ومواجهتهما مع " سيدة المقام" اعترفت الفتاة بنشاطها في المجال المحظور، بتشجيع من إدارة محل التدليك.

وجدير بالذكر، أن معاناة السكان مع ما يجري أمام أعينهم من مشاهد مخلة بالآداب العامة، تجاوزت نصف السنة بعد "ماراطون" من المشاجرات والاحتجاجات والشكايات التي عرفت طريقها إلى ردهات المحاكم. ورغم ذلك لازال الأمر غامضا، على اعتبار أن المحل ما فتئ ينشط في كل ما يبدو مشبوها، بينما السكان من حقهم أن ينعموا بالراحة والهدوء والاحترام.

فمن يا ترى يتستر ويحمي المحل المشبوه الذي يستفز السكان بما يحدث به على مرأى ومسمع من الجميع، هل أياد خفية أمنية أم قضائية ؟ ‪!‬..





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news6018.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.