.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Parse error: syntax error, unexpected 'text' (T_STRING) in /home/lejourna/public_html/handlers/shortcode_handler.php(173) : eval()'d code on line 10

Image

80 مليون درهم لتهيئة المطرح البلدي بطنجة

80 مليون درهم لتهيئة المطرح البلدي بطنجة

جريدة طنجة - ع.ك ("تهيئة المطرح البلدي ")
الإثنين 04 شتنبر 2017 - 16:50:21

في انتظار الانتقال إلى المطرح البلدي الجديد، أبرم المجلس البلدي صفقة مع إحدى الشركات من أجل تهيئة وصيانة المطرح البلدي بمبلغ 80 مليون درهم. تتولى الشركة العمل على وضع حد للأدخنة التي تتسبب في اختناق سكان مقاطعتي مغوغة وبني مكادة.

ويشاع أن المطرح القديم موضوع نوع من "التهافث" من طرف "لوبيات" تستفيد من هذا الوضع الذي لا يحترم حق المواطنين في بيئة نظيفة، ما دام يدر عليها أموالا كثيرة، وبالرغم من موجات الاحتجاجات المتواصلة من طرف السكان ضد الاختناق سواء داخل مساكنهم أو في المدارس أو في الفضاءات العامة.

السكان متخوفون من تبعات هذه العملية التي تواجه بضغط اللوبيات المذكورة وينتظرون مواقف حازمة في هذا الشأتن من طرف رئيس مجلس الجماعة ووالي الجهة، عامل طنجة ـ أصيلة.





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news6039.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.