.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Parse error: syntax error, unexpected 'text' (T_STRING) in /home/lejourna/public_html/handlers/shortcode_handler.php(173) : eval()'d code on line 10

Image

المندوبية الجهوية للشباب والرياضة تكرم الأستاذ مصطفى بنمسعود أحد أبرز الوجوه الثقافية بطنجة

 المندوبية الجهوية للشباب والرياضة تكرم الأستاذ مصطفى بنمسعود أحد أبرز الوجوه الثقافية بطنجة

جريدة طنجة ("تكريم الأستاذ مصطفى بنمسعود")
الخميـس 07 شتنبر 2017 - 11:01:18

أقام المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة، مؤخرا، حفل تكريم على شرف رئيس مؤسسة "رسالة الطالب" العتيدة، الأستاذ مصطفى بنمسعود، اعترافا بخدماته الجليلة في رعاية وتوعية وتأطير وتثقيف الشباب لابتي لا وال يواصلها بنفس الحزم و الإصرار منذ ستينات القرن الماضي.

وخلال هذا الحفل التكريمي البهيج، أشاد المدير الجهوي للشباب والرياضة، الأستاذ عبد الواحد اعزيبو، بالعمل التطوعي الذي مارسه ويمارسه الأستاذ بنمسعود، بكفاءة، وأريحية، ووطنية ، وإخلاص، وجدية فائقة، في إطار شبكة واسعة من الأنشطة لفائدة الشباب، الأمر الذي بوأه مكانة متميزة في إطار النسيج الجمعوي بطنجة، المهتم بقضايا التربية والثقافة والعلوم. ومكنه من الانخراط في العديد من المبادرات الوطنية والدولية، حيث لإإنها كان من بين مؤسسي مؤتمر برشلونة المتوسطي، والملتقى العربي الافريقي للمنظمات الأهلية والاتحادية المغربية لأندية اليونيسكو وهيئة أصدقاء اليونيسكو والأمم المتحدة.

وتميز خفل تكريم الستاذ مصطفى بنمسعود بعرض شريط يوثق للعديد من أنشطة مؤسسة "رسالة الطالب" عبر نصف قرن من وجودها البارز والتي شارك فيها العديد من الشخصيات الثقافية الوطنية والعالمية .

وفي نهاية هذا اللقاء التكريمي، اقيم حفل استقبال على شرف المدعوين الذين كان من بينهم العديد من قيادات الحركات الثقافية والطلابية بطنجة، والمنظمات الأهلية، وشخصيات بارزة من أهالي طنجة ووجهائها...





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news6047.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.