.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Image

إلياس العماري رئيس جهة بخلفيات و أهداف لا تمت لرئاسة الجهة بصلة

إلياس العماري رئيس جهة بخلفيات و أهداف لا تمت لرئاسة الجهة بصلة

جريدة طنجة ( إلياس العماري )
الجمعة 05 ينــاير 2018 - 16:12:23

يسعى هذه الأيّـــام إلى إثارة الإنتباه و جذب الأنظار حوله، عسى أن يصدق الناس أنه لا يــــزال يلعب دورا محوريا في الحياة السياسة و لا سيما بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة.

عندما نتـــابع ما يتم تداوله من طرف مسؤولين مهتمين ومتتبعين للشأن الجهوي، من حديث حول عدم قيام الجهات بواجبها إزاء الساكنة، في محاولة لتبرير غضب المواطن لما يراه من إهمال و هدر للحقوق الطبيعية، بربطها بعدم تحمل المنتخبين المحليين والإقليميين والجهويين لمسؤولية الإستجابة لمطالب الساكنة، ونسترجع ما تم تسويقه حول نظام الجهوية المتقدمة رسميا وإعلاميا، على أنه يمثل تحولا عميقا في تدبير الشأن العام، وتحررا من مركزية اتخاذ القرار التنموي و من تدبير الشأن العام انطلاقا من العاصمة الرباط، فإننا نفهم جيدا أن الأمر يتعلق فقط بمزايدات وبمحاولات تغطية الشمس بالغربال كما يقال و نخص هنا بالذكر، جهة طنجة-تطوان-الحسيمة...





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news6118.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.