.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

الوالي اليعقوبي يستقبل مسؤولي مهرجان طنجة للضحك للوقوف على تحضيرات الدورة الثالثة للمهرجان

الوالي اليعقوبي يستقبل مسؤولي مهرجان طنجة للضحك للوقوف على تحضيرات الدورة الثالثة للمهرجان

عن موقع الجريدة – عصام الطالبي ( مهرجان طنجة للضحك )
الجمعة 05 يناير 2018 - 20:09:39

استقبل والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد اليعقوبي بعد زوال اليوم الجمعة 5 يناير ممثلي مؤسسة طنجة للضحك للوقوف على تحضيرات مهرجان طنجة للضحك وعلى آخر استعدادات الدورة الثالثة التي يراهن المنظمون على أن تكون دورة متميزة بالنظر الى الوجوه الكوميدية المشاركة.

هذا ذكر الفنان الكوميدي "جمال القويد" مدير المهرجان في معرض مداخلته بأهم بالمحطات التي قطعها المهرجان، والمشاركة الـوازنة لثُلَّـة من رُواد الفكاهة بالمغرب، وأن الدورتين السابقتين تميَزَتـَـا بتكريم كل من قيدوم المسرح "محمد الجم" وادريس كريمي “عمي ادريس”، وأن الرهان خلال الدورة الثالثة منصب حول المساهمة لجعل مدينة طنجة عاصمة الفن والثقافة بامتياز.

من جهة أخرى عبَّرَ "فـؤاد السعدي" مســؤول العـلاقــات العـامّـة بمهـرجـــان طنجة للضحك على أن هذا اللقاء هو بمثابة دفعة معنوية للمُنظّمين لبَذلِ مجهـودات مضـاعفـــة من أجل إنجاح هذه التظاهرة الفنية كي تكون ضمن أهم التظاهرات الجهوية والوطنية الدائعة الصيت، وجعل مهرجان طنجة للضحك رافدا من روافد الفن بالجهة خاصة وبربوع المملكة عموما. وأن الرهان اليوم منصب على رد الاعتبار لمدينة عرفت بريادتها في كل الميادين. وهذا لن يتأتى إلا بتضافر جهود كافة المتدخلين من سلطات محلية وهيئات منتخبة.

في آخر اللقاء ثمن الوالي اليعقوبي جهود اللجنة المنظمة لمهرجان طنجة للضحك، وأن حضور مثل هذه التظاهرات هو بمثابة إضافة نوعية في الساحة الثقافية والفنية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، وبأن السلطات ستقوم بدورها في دعم هذه التظاهرة حتى ترقى للمستوى المتوخى منه.

اللقاء حضره كذلك الفنان "نورالدين" التمسماني نائب رئيس مؤسسة طنجة للضحك، و محمد الميراري رئيس قسم الشؤون القانونية بولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة.

هذا وقد سبقَ لقاء مسؤولي مهرجان طنجة للضحك بوالي جهة طنجة تطوان الحسيمة لقاء أخر مع عمدة مدينة طنجة "محمد البشير العبدلاوي"، والذي بدوره عبر عن مواصلة جماعة طنجة دعم المهرجان في دورته الثالثة كما كان الحال خلال الدورة السابقة إيمانا منه بأن هذه التظاهُرَة سيكون لَها صيت كبير في المستقبل...





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news6124.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.