.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

سمير عبد المولى يتربع على عرش النواب "السلايتية" بالبرلمان

سمير عبد المولى يتربع على عرش النواب "السلايتية" بالبرلمان

جريدة طنجة - محمد العمراني ( سمير عبد المولى والغيابات من قبة البرلمان )
الثلاثاء 16 يناير 2018 - 13:26:42

للمرة الرابعة على التوالي في الولاية التشريعية الحالية، يغيب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، سمير عبد المولى، عن جلسات البرلمان، وسط علامات استفهام كبيرة، حول الالتزام الحزبي الذي ظل يتشدق به حزب المصباح، في تجمعاته ومهرجاناته الخطابية. المكتب المسير لمجلس النواب قال إنه نبه البرلماني إلى جانب برلمانيين آخرين، حول غياباته المتكررة، وقام بالاقتطاع من تعويضه الشهري، غير أن الرجل تمادى في غيابه، وهو الذي كان خلال الحملة الانتخابية، يوزع الوعود ويؤكد للناس بأنه سيدافع عن مطالبهم ويرفعها إلى البرلمان، غير أنه سرعان ما تبين زيف وعوده. فهو لا يكلف نفسه عناء الحضور إلى البرلمان، فكيف يمكن أن يدافع عن مطالب الناس؟ يعلق أحد المتابعين للشأن الانتخابي.

بعض المصادر استغربت كيف أن الفريق البرلماني لم يتخذ لحد الساعة أي اجراء في حق هذا النائب، والذي بات لدى الخاص والعام معروف بعدم التزامه، وما يزيد من حدة الاستغراب، هو أن الفريق الذي طالما كان ينادي بالشفافية والوضوح، والذي اجتمع خصيصا للتضامن مع والد خيي ومطالبة السلطات بمنحه دكانه، لم يتجرأ ويتخذ إجراءا تأديبيا في حق هذا النائب المذكور. وتسود حالة من الامتعاض الشديد وسط عدد من أعضاء الحزب بمدينة طنجة، بسبب لامبالاة نائبهم واستهتاره بقضايا ومشاكل الناس، والترافع بشأنها بالبرلمان، داعين الحزب إلى اتخاذ موقف حازم من كثرة غياباته عن البرلمان...





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news6156.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.