.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

الفرصة

الفرصة

جريدة طنجة ( "اتحاد طنجة" )
السبت 17 مــارس 2018 - 11:28:16

لازال العديد من متتبعي مسيرة اتحاد طنجة لكرة القدم لا يصدق بكون الفريق قادر على صنع الحدث وإحــراز البطولة الأولى في تاريخه. أكيد ان هناك عوامل كثيرة تتثير الشك، لكن لا بد لنا أن نتشبث بالأمل، لأن مثل هذه المرحلة مر منها فريق حسينة أكادير الذي ظفر بالبطولة الوطنية الأولى في زمن لا أحد كان يتصور ذلك أمام تغول الوداد والرجاء البيضاويين والجيش الملكي، وبعدما كانت البطولة محتكرة في محوري الرباط والدار البيضاء، لكن الفريق السوسي الذي حمل لقب غزالة سوس، وبعده المغرب التطواني، الحمامة البيضاء، كسرا هذه القاعدة وحمل آمالا لأندية باقي المدن لتتنافس على لقب البطولة.

إلى حدود الساعة، فاتحاد طنجة يحقق مسيرة موفقة تحت قيادة مدربه الشاب، ادريس المرابط. هذا الأأخير يؤكد بذكاء في كل تصريح يعقب مباريات فريقه أن الحديث عن المنافسة على البطولة سابق لأوانه، وهي طريقة ذكية من أجل إخراج لاعبيه من الضغط. لكن هذا لن يزيح اتحاد طنجة من دائرة الفرق المتنافسة على لقب هذا الموسم.

ما يجب القيام به اليوم هو استغلال الفرص، كالتي هي متاحة هذا الأسبوع حين يستقبل الفريق بملعبه وامام جمهوره لفريق الكوكب المراكشي عليه أن يقاتل من أجل ثلاث نقط، سيما أن منافسيه، حسنية أكادير والرجاء البيضاوي سيصطدمان اليوم مع بعضهما بملعب أدرار بأكادير، واية نتيجة تخدم مصلحة اتحاد طنجة الملزم بالفوز كما قلت.
خاصة إذا تعادل الفريقان فسيزيد من توسيع فارق النقط، وبعد هذا الأسبوع، سيكون على الفريق تدبير المرحلة المقبلة ولا شيء إسمه "مستحيل"...




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news6295.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.