.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Image

كلام خمارات !

كلام خمارات !

جريدة طنجة ( تغريدة تركي آل الشيخ)
الجمعة 30 مــارس 2018 - 16:48:38

تركي آل الشيخ حشر أنفه في موضوع أكبر منه حين "دَوَّن" على صفحته بالتويتر كلاما غير مسؤول ولا يرقى إلى ما يجب أن يكون عليه أسلوب التخاطب بين بلده المغرب. مستشار ولي عهد السعودية وجد نفسه وسط سخرية كل من اطلعوا على خزعبلاته وهو يرد على سؤال لم يضعه أحد لا عليه ولا على بلده حول مساندة ملف المغرب للمونديال. هذه المساندة التي كان يجب أن تكون تلقائية لأن كل مكسب لبلد عربي هو مكسب لكل العرب.

يبدو أن تركي آل الشيخ وكل من هم على شاكلته لم يتخلصوا بعد من عقدة "ألا يجهلن أحد علينا فنجهل فوق جهل الجاهلينَ" ! ولعل رسالته من "الخليج للمحيط" تفضح "جهله وجهالته" وسطحية معلوماته عن المغرب وشعب المغرب وعن مواقف المغرب "الرصينة " من كل ما يتصل بالأشقاء العرب وسعيه لإصلاح ذات البين خاصة وأن أغلب حالات الانفصام في العلاقات بين العرب ناتجة عن موروثات بدوية لم تصلها بعد نفحات الحضارة ولم تدركها بعد التطورات الهائلة التي شهدتها مجالات حقوق الانسان في العالم المتمدن، وأنظمة الحكم الحديثة التي تجعل من الانسان سبب وغاية وجود الدولة وليس العكس.

تحامل الولد التركي على المغرب في موضوع يتصل بالرياضة و يشكل حدثا عالميا بامتياز أمر سخيف ويعطي فكرة عن طبيعة الآراء التي "يشير" بها على ولي عهد السعودية الذي نحن وثقون بأنه لن يأخد بها لسخافتها وسفاهتها، وإلا فسوف تتسبب تلك الاراء والأفكار في متاعب جمة للسعودية في علاقاتها مع أشقائها العرب ، بوجه خاص..




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news6336.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.