.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

عمارة فوق القانون و"فوق كلشي" ؟

عمارة فوق القانون  و"فوق كلشي" ؟

جريدة طنجة - أحمد صدقي ( فوضى البناء )
الثـلاثاء 17 أبريل 2018 - 15:55:02

بعد تمـادي شـرـكة أحيـدار إيمـوبيــل فـي خـرق قـانـــون التعمير، دون حسيب ولا رقيب، عاد سكان حي أجدير بميسترخوش مجددا إلى استنكار ما تقوم به الشركة المذكورة، من أشغال خارج إطار القانون، وكأنها تمارس نشاطها في الغاب، حيث يأكل القوي الضعيف، دون أي عدالة تنصفهم وترفع عنهم الضرر الذي طال أمده، يشير السكان في تصريحهم للجريدة، علما أنهم وجهوا رسالة في الموضوع إلى والي جهة طنجة تطوان الحسيمة وإلى رئيس الدائرة بحي مرشان وإلى قائد الملحقة الإدارية 6، تتوفر الجريدة على نسخ منها. ومما ورد فيها أن المشتكى به قام بتشييد 13 طبقا في الوقت الذي يخول له الترخيص الممنوح له بناء سوى 7 طوابق، متسائلين كيف تم غض الطرف عنه من قبل الجهات المختصة، رغم أنه يقوم بتشييد ناطحة سحاب، بمنطقة مخصصة للفيلات؟

بالإضافة إلى هذا، قام المشتكى به بهدم جزئي لبعض منازله بنفس الحي، وتركها مخربة ومهجورة، إذ تشوه المشهد الجمالي للحي، كما تشكل خطرا عليهم وعلى أبنائهم، لأنها أصبحت وكرا للمتشردين وقطاع الطرق، يشجعهم على ارتكاب مختلف أنواع الجرائم.

ويأمل السكان المتضررون أن يسري تطبيق القانون على جميع المخالفين، دون تمييز بينهم، لصون المصداقية في محاربة خروقات البناء والتعمير؟ ..




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news6401.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.