.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Image

لجنة التفتيش التـابعة للاتّحاد الدّولي لكرة القدم تحُل بطنجة يوم 18 أبـريـل بشـأن تنظيم المـونديـال

لجنة التفتيش التـابعة للاتّحاد الدّولي لكرة القدم تحُل بطنجة يوم 18 أبـريـل بشـأن تنظيم المـونديـال

جريدة طنجة ( "الاتّحاد الدّولي لكرة القدم" )
الجمعة 20 أبريـل 2018 - 11:20:36
ستحل لجنة التفتيش (Task Force) التابعة للاتّحــاد الدولي لكــرة القدم المغرب ابتداء من 16 أبريل الجاري من أجل تنقيط ملف بلادنا لاحتضان نهائيات كاس العالم 2026. واستنــاداً إلى بَــلاغ الاتّحاد الدّولي المنشور في موقعه الـرَّسمـي، فـإنَّ اللجنة ستَقومُ بـزيـــارة إلى مدينة مراكش يومي 16 و 17 من أبرسل 2018.

و تـــزور بعد ذلك مدينة أكادير يوم 17 أبريل، ثم تعرج على الشمال، إلى مدينة طنجة يوم 18 أبريل 2018، قبل أن تختتم زيارة التفتيش بمدينة الدار البيضاء يوم 19 أبريل 2018. وقامت اللجنة ذاتها بزيارة تفتيش للثلاثي المرشح ضد المغرب لاستضافة التظاهرة ذاتها، حيث حَلّت بمكسيكو يـوم 9 أبريل، ثمَّ أطلنطا يوم 10 أبريل، وتـورونتو يوم 11 أبريل قبل أن تختم الزيارة نيويورك أول أمس الخميس 12 أبريل.

وتهدف اللجنة إلى تفقد منشآت جميع هذه البلدان المرشحة لاحتضان أكبر تظاهرة كروية في العالم، ومدى تطابقها مع ملف الترشيح قبل تنقيطه. وتعتمد في ذلك على مجموعة من المعاييرن أبرزها البنية التحتية التي تشكل نسبة كبيرة، أكثر من 50 في المائة من تقييم الاتحاد الدولي لكرة القدم الإجمالي للملف الرسمي للترشح، إلى جانب وسائل النقل والوسائل التقنية..




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news6413.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.