.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Image

الجامعة تغرّم اتّحـاد طنجة بسبب إنذارات الـلاّعبين

الجامعة تغرّم اتّحـاد طنجة بسبب إنذارات الـلاّعبين

جريدة طنجة ( "الجامعة" )
الجمعة 20 أبريـل 2018 - 11:28:37
في اجتماعها ليوم 5 أبريل 2018، غرمت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اتحاد طنجة بمبلغ 2000 درهما لحصول الفريق على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك اسفي، ضمن الجولة 23 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

كما أصدرت اللجنة قرارات أخرى بالنسبة لبطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول ، حيث غرمت الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير لحساب الجولة 23 ، بناء على المادة 105 من قانون العقوبات مع تسجيل حالة العود. تغريم نادي حسنية اكادير مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي لحساب الجولة 23 ، بناء على المادة 105 من قانون العقوبات مع تسجيل حالة العود. وتم توقيف يحيى الفيلالي، حارس فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراتين نافذتين بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

وتوقيف أنس الزنيتي حارس فريق الرجاء الرياضي لمباراة واحدة بناء على المادة 53 من قانون العقوبات. و تغريم الفتح الرياضي، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي، لحساب فعاليات الجولة 23 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات. و تغريم فريق نهضة بركان، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي، لحساب فعاليات الجولة 23 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات..




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.journaldetangernews.com/news6415.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.