.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

محاولة فاشلة لمدير عام فندقي هيلتون بطنجة للإطاحة برئيس جمعية صناعة الفنادق محمد البهجة وسط استنكار و شجب كبيرين

محاولة فاشلة لمدير عام فندقي هيلتون بطنجة للإطاحة برئيس جمعية صناعة الفنادق محمد البهجة وسط استنكار و شجب كبيرين

جريدة طنجة - ل.س (الاطاحة برئيس جمعية )
الثـلاثاء 24 أبريــل 2018 - 16:25:18

خلال انعقاء الجمع العام لجمعية صناعة الفنادق بطنجة و ناحيتها الخميس 19 أبريل الجاري بقاعة الإجتماعات الكبرى لفندق أمنية، ساد جو من الإحتقان كان سببه الأساس، هو الموقف المريب الذي اتخذه مدير فندقي هيلتون بطنجة، التونسي رؤوف بنشذلي، إثر إقدامه على بعث عريضة لمديري الوحدات الفندقية بطنجة، مطالبا باستقالة محمد البهجة، الرئيس الحالي للجمعية، مستعملا صيغة الأمر في جعل الإستقالة فورية، فضلا عن ضرب لمصداقية المكتب المسيّر الحالي، الشيء الذي استفز معظم الأعضاء و المنتسبين للجمعية، ما جعل سميرة الكثيري، الكاتبة العامة توضح و بصريح العبارات، أن تصرفه هذا كان متسرعا و استباقيا لحدث ليس له أساس، و أن المكتب المسيّر سبق و أن رفض استقالة الرئيس الحالي، موضحة أنه لم يقض محمد البهجة إلا سنة من ولايته و لا زالت أمامه ثلاث سنوات أخرى، ما جعل المكتب يقرر رفض الإستقالة و استمرار البهجة على رأس الجمعية.

هذا التصريح الذي جاء على لسان سميرة الكثيري، فتح باب النقاش حول هذه العريضة التي توصلت جريدة طنجة بنسخة منها، حيث تدخل حسام غصين، مدير فندق أمنية المحتضن للقاء، بلغة شديدة اللهجة،" لقد فقدت ثقة الجميع"، بهذه العبارة فتح مدير الفندق النار على رؤوف الشاذلي، مبديا تقززه من هذه التصرفات التي تحمل في طياتها ضغائن و دسائس لخلق الفتنة وسط الجمعية و بين كل العاملين في المجال السياحي في طنجة، و أن ليس لديه أدنى حق لاتهام المكتب المسير بالتقصير لأن الكل يبذل كل جهده لخدمة السياحة بهذه المدينة.


هذا التدخل و تدخلات أخرى لمناقشة هذه النقطة، أفضت إلى تقديم رؤوف الشاذلي لاعتذار وسط الجميع لرئيس الجمعية محمد البهجة، مرجعا تصرفه لاعتقاده أن استقالة البهجة قبلت و لم يتم بعد انتخاب آخر، و أن الأمر وقع فيه لبس.

و كما يبدو فإن المدير التونسي، لا علم له بأن حق رئاسة الجمعية لا يمنح إلا للمغاربة، بالتالي فقد وضع حاله في موقف لا يحسد عليه، وسط ذهول الكل لاستعماله أساليب ملتوية للإطاحة بالرئيس الحالي لتصدّر الجمعية.
و في أطوار اللقاء، تمت المصادقة على التقريرين الأدبي و المالي لجمعية صناعة الفنادق بطنجة و ناحيتها، و عمل ثلاثة أعضاء على طرح إستقالتهم من الكتب المسيّر و يتعلق الأمر بمدير فندق"فالنسيا" فوزي الكوش،بصفته أمين مال و كذا نائبه و مستشارة بالجمعية، و قد فتح باب الترشيح لأن يتم البث فيه بعد أسبوعين، و قد وعد المكتب المسيّر الحالي جميع الحضور بالعمل الجاد و المنظّم، لإبراز إشعاع مدينة طنجة السياحي، و للمساهمة الفعالة في الدفع قدما بهذا المجال لمواكبة التنمية السياحية بالجهة. .




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news6428.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.