.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

الوالي اليعقوبي ينقذ سلة اتحاد طنجة من الاعتذار

الوالي اليعقوبي ينقذ سلة اتحاد طنجة من الاعتذار

جريدة طنجة ( الوالي اليعقوبي )
الأربعــاء 18 أبريــل 2018 - 10:25:37

أثنى مكتب اتحاد طنجة لكرة السلة على التدخل الإيجابي لوالي جهة طنجة تطوان الحسيمة من أجل إنقاذ الوضع المتأزم الذي يعيشه الفريق الذي كان قد قرر عدم المشاركة في الدوري المصغر من الدوري الممتاز ذكور الذي انطلق أمس الجمعة ويتواصل اليوم السبت وغدا الأحد بمدينة سلا.
ونوه مكتب الفريق باهتمام الوالي بجميع القطاعات الحيوية بطنجة الكبرى، والمجهودات الجبارة التي يقوم بها من أجل جعل مدينة طنجة الكبرى في أعلى المراتب بكل قطاعاتها، وبسهره الدائم على تنفيذ السياسة الحكيمة و الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس. كما كما ثمن مكتب اتحاد طنجة الدور الإيجابي للكاتب العام لولاية طنجة الذي يرسخ مبدأ تقريب الإدارة من المواطن و التجاوب مع كل الملفات بموضوعية .

هذا البلاغ جاء بعد ندوة صحفية عقدها مكتب اتحاد طنجة فجر فيها غضبه من اللامبالاة وسياسة الإقصاء التي تنهج ضد الفريق من قبل الجهات التي تعتبر عادة الداعمة للفريق، سيما الجماعة الحضرية لطنجة في عهد العمدة البشير العبدلاوي. حيث اتهمها رئيس اتحاد طنجة لكرة السلة صراحة بمحاربتها للفريق لاسباب سياسية رغم أن أعضاء المكتب، بحسب عبد الواحد بولعيش، رئيس الفريق ليست لهم طموحات سياسية وهدفهم رياضي محض، مؤكدا أن البرامج القاعدية للفريق، ربما كانت النقطة التي أججت المشكلة بعدما دخلت سلة اتحاد طنجة ببرامجها الرياضية الهادفة الأحياء الشعبية التي تعتبر بالنسبة للإخوان خطا أحمر. وهذا ما سيتبين إلى جانب تفاصيل أخرى من خلال (حوار السبت الذي أجريناه مع عبد الواحد بولعيش، رئيس الفريق بنفس هذه الصفحة).

ويذكر أن إتحاد طنجة لكرة السلة توجه صباح أمس الجمعة إلى مدينة سلا لخوض مباريات البلاي اوف برسم الموسم الرياضي الحالي، وسيجري ثلاث مباريات ضد جمعية سلا، الجيش الملكي و شباب الريف الحسيمي في بطولة مصغرة وطموحه الظفر بإحدى البطاقتين المؤهلتين للمربع الذهبي للبطولة الوطنية للقسم الممتاز....





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news6501.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.