.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

حادثة سير بأشقار تسفر عن سقوط عدة ضحايا

حادثة سير بأشقار تسفر عن سقوط عدة ضحايا

جريدة طنجة ـ محمد إمغران


وقعت اليوم حوالي الساعة الثانية والنصف زوالا حادثة سير، حيث اصطدمت سيارة أجرة من الحجم الكبير بسيارة خاصة بطريق أشقار، مما أسفر عن سقوط جرحى، بإصابات بليغة. وحسب مصادرنا، فإن السرعة الجنونية والتجاوز الخاطئ لإحدى السيارتين كانا وراء وقوع هذه الحادثة التي تسببت كذلك في خسائر كبيرة استهدفت هيكلي السيارتين معا.
وللإشارة، فطريق أشقار، خلال فصل الصيف على وجه الخصوص يعرف اكتظاظا بشريا، ذا طابع سياحي واستجمامي على حد سواء، وبالتالي تلعب فيهما وسائل النقل المختلفة دورا هاما، لتقريب المسافة وقضاء المآرب . غير أن وسائل النقل هاته تصبح أكثر خطورة، عندما يتعلق الأمر بمراهقين صغار وكبار، حيث يتباهون بقيادتهم، كما يتخيلون أنفسهم يؤدون أدوارا ومشاهد سينمائية، إلى حد تهورهم في السياقة، مما يخلف ضحايا أبرياء، أو يحصد أرواحا، ببرودة دم .
هذا النوع من السائقين ينبغي عدم التساهل معه من طرف رجال الطريق، وهي المسألة التي قد تسيل الكثير من المداد، وتفتح المجال أمام الكثير من الكلام ـ كذلك ـ دون فائدة .




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news6601.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.