الخبر:صبيانية اللاعب متولي
(الأقسام: رياضة)
أرسلت بواسطة Administrator
الجمعة 30 مارس 2018 - 18:09:04

جريدة طنجة - محمد السعيدي ( "تصريح متولي" )
الجمعة 30 مــارس 2018 - 18:09:04
نَدَّدت الجـامعـة المَلكية المغربية لكرة القدم، في بيان أصدرته أخيرا، بكل ما جاء في حوار أجراه اللاعب المغربي محسن متولي مع صحيفة "الوطن" القطرية، حيث شكك في مصداقية الناخب الوطني واختياراته.

وأعلنت الجامعة أن ما ورد في الحوار الآنف ذكره عار من الصحة، وتشجب بقوة محتواه، وتؤكد بانها واثقة في اختيارات الناخب الوطني هيرفي رونار وتدعم عمله رفقة الطاقم الفني المرافق له. وأشارت الجامعة في السياق ذاته، أنها لن تدخر جهدا في حماية كل أفراد النخبة الوطنية من ناخب وطاقم ولاعبين، وأنها لن تتوان في اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من حاول المس بمصداقية المنتخب الوطني. وتهيب بكل الفاعلين في حقل كرة القدم الوطنية إلى الالتفاف حول المنتخب الوطني ومساندته في هذه المرحلة الهامة، خصوصا أن الأسود مقبلون على تمثيل المغرب في كأس العالم بروسيا شهري يونيو ويوليوز المقبلين. وهذا البيان جاء عقب تصريح ناري للاعب الرجاوي السابق مسحن متولي في حوار أجراه مع صحيفة "الوطن" القطرية قال فيه أن أول الشروط التي يجب أن تكون لديه من أجل حمل قميص الأسود هو وكيل أعمال يكون صديقا للناخب الوطني، لكي يتحدث معه. واتهم متولي هيرفي رونار تلميحا، بتلقي "رشاوي" من أجل حجز مكان داخل تشكيلة الأسود.

أكيد ان مثل هذه التصريحات الصبيانية يجب أن يوضع لها حد. نحن لا ندافع عن رونارد أو غيره، لكننا نؤمن أن تأخذ الأمور مجراها الطبيعي، أي بفتح تحقيق نزيه في الموضوع حتى يأخذ كل طرف جزاءه، سواء اللاعب متولي إذا كان يفتري على المدرب رونارد، أو الأخير إذا تبث كلام اللاعب. وإن كان الطرح الأخير مستبعد، لأن متولي عاد ليعتذر ويقول أن كلامه لم يستوعب بالشكل الصحيح. وهذه أمور لا تقبل التهاون ونحن نتحدث عن الاحتراف والرقي بكرة القدم المغربية وتاهيلها، ونطمح لتنظيم كاس العالم 2026. فلا بد من وضع النقط على الحروف...



قام بإرسال الخبر.:: جريدة طنجة نيوز News::.
( http://lejournaldetangernews.com/news.php?extend.6339 )